آخر الأخبار
 - دوري أبطال أوروبا: ثمانية أهداف في مباراة تشلسي وأياكس.. ودوتموند يعود من بعيد ويفوز على أنتر

الأربعاء, 06-نوفمبر-2019 - 16:29:11
الإعلام التقدمي - متابعات -
لعبت بالأمس مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي كانت نتائجها على النحو التالي:

ليفربول 2 _ 1 جينك

خطف ليفربول صدارة المجموعة الخامسة، بفوزه الصعب على ضيفه جنك بنتيجة 2/1، سجل هدفي ليفربول جورجينيو فينالدوم وأليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقتين 14، 53، فيما أحرز مبوانا ساماتا هدف جنك الوحيد في الدقيقة 40.

نابولي 1 _ 1 ريد بول سالزبورج

تعادل نابولي أمام ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 1/1، ليفقد نابولي إثر هذا التعادل صدارة المجموعة الخامسة، هدف ريد بول سالزبورج حمل توقيع إيرلينج هالاند في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، وتعادل هيرفينج لوزانو لنابولي في الدقيقة 44.

برشلونة 0 _ 0 سلافيا براغ

في المجموعة السادسة انتهت مواجهة برشلونة الإسباني وسلافيا براغ التشيكي بنتيجة التعادل السلبي، ورغم هذا التعادل واصل برشلونة تصدره لمجموعته.

بروسيا دورتموند 3 _ 2 أنتر

وضمن المجموعة السادسة أيضا تمكن بروسيا دورتموند من العودة في نتيجة المباراة بعدما كان متأخراً بالنتيجة، حيث أنهى المباراة بفوزه بنتيجة 3/2، إنتر تقدم بهدفين عن طريق لاوتارو مارتينيز وماتياس فيتشينو في الدقيقتين 5 و40، قبل أن يعود دورتموند في النتيجة ويسجل 3 أهداف متتالية بأقدام أشرف حكيمي هدفين وجوليان براندت في الدقائق 51 و64 و77.

زينيت سان بطرسبرج 0 _ 2 لايبزيج

في المجموعة السابعة تمكن لايبزيج الألماني من الفوز على مضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي بثنائية نظيفة، وتقدم دييجو ديم بهدف للايبزيج في الدقيقة 50، ثم أضاف مارسيل سابيتسر الهدف الثاني، في الدقيقة 63.

أولمبيك ليون 3 _ 1 بنفيكا

وضمن المجموعة السابعة أيضاً تمكن ليون من الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3/1، وبهذا الانتصار تمكن ليون من احتلال المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطتين عن المتصدر لايبزيج.

تشلسي 4 _ 4 أياكس أمستردام

وضمن المجموعة الثامنة تمكن تشيلسي من قلب تأخره بأربعة أهداف، إلى تعادل مثير أمام ضيفه أياكس أمستردام، حيث انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 4/4، سجل رباعية أياكس، تامي أبراهام بالخطأ في مرماه، وكوينسي بروميس وكيبا بالخطأ في مرماه ودوني فان دي بيك في الدقائق 2، 20، 35، 55، بينما أحرز أهداف تشيلسي، جورجينيو هدفين ووسيزار أزبيلكويتا، ورييس جيمس في الدقائق 5، 71، 63، 74.

فالنسيا 4 _ 1 ليل

وضمن المجموعة الثامنة أيضا تمكن فالنسيا من تحقيق فوز كبير على ضيفه ليل بنتيجة 4/1، ورغم تقدم الضيوف بهدف في الدقيقة 25، لكن فالنسيا رد برباعية افتتحها دانيل باريخو ولاداما سومارو في الخطأ في مرماه وجيوفري كوندجوبيا، وفيران توريس في الدقائق 66، 82، 88، 90.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(مركز الإعلام التقدمي)