آخر الأخبار
 - عصابة تهاجم رئيس قسم الطوارئ بمستشفى الثورة تعز

الأربعاء, 07-أغسطس-2019 - 18:18:25
الإعلام التقدمي - متابعات -

هاجمت عصابة من الملثمين، الليلة الماضية، رئيس قسم الطوارئ بمستشفى الثورة العام بتعز، سالم الشميري، أثناء عودته من عمله إلى منزله.

وقال الشميري، في بلاغ، إنه في الساعة 10.30 مساءً وأثناء عودته من مستشفى الثورة مقر عمله، اعترض طريقه ملثم على متن دراجة نارية، فتوقف حذراً من الاصطدام به، وبسرعة ترك الدراجة النارية وهرع ناحيته وباشره بالطعن على كتفه الأيسر بطعنات متتالية، محاولاً فتح الباب وإخراجه بالقوة من السيارة.

وأضاف الشميري، إنه أثناء عراكه مع الملثم خرج ملثم آخر كان يختبئ على متن دراجة نارية على جانب الطريق فأوقف دراجته النارية أمام السيارة، وهرع ناحية الباب الأمامي المقابل لكرسيي ولم يتمكن من فتحه إذ كان مؤمناً ومرفوعاً زجاجه، فاتجه ناحية صديقه وتعاون الاثنان على توجيه اللكمات والطعن على الشميري.

وقال الشميري، إنه مع العراك عاد بالسيارة إلى الخلف وهرب وأسعف نفسه للمستشفى، وإنه نجا بفضل تأمين أبواب السيارة، وصموده في معاركتهما رغم طعناتهما ولكماتهما.

ووجه الشميري بلاغه إلى السلطة المحلية والأمنية بالمحافظة بوصفها المعنية بتوفير الأمن وحفظ سلامة الناس، وحملها المسؤولية عن ما تعرض له، مطالباً بكشف ومحاسبة مرتكبي الجريمة، وفقاً للقانون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)