آخر الأخبار
 - معارك ضارية عمقت نزيف الحوثيين في الزبيريات بشمال الضالع

الأحد, 30-يونيو-2019 - 16:39:05
الإعلام التقدمي -
معارك ضارية عمقت نزيف الحوثيين في الزبيريات بشمال الضالع

استهدفت مدفعية القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية مواقع وتجمعات مسلحي الحوثي، في منطقة سليم وفي مدينة الفاخر شمال غرب قعطبة شمال محافظة الضالع، مساء السبت وعشية الأحد، تزامناً مع إحباط محاولات تقدم جديدة للجماعة في الزبيريات.

وأشارت مصادر ميدانية إلى معارك عنيفة وسط الزبيريات إلى الشرق من مدينة الفاخر وشمال مديرية قعطبة وامتدت إلى أطراف الزبيريات شمالاً والريبي جنوباً.

ونشبت المواجهات على خط واحد تواصلاً مع معارك ضارية صباح السبت، إثر محاولات متجددة لمسلحي الحوثي، إلى تحقيق تقدم من أي نوع والتعويض عن مواقع خسرتها أو استعادة جزء منها.

وأحبطت القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية الهجمات والمحاولات الحوثية وردتها إلى مواقع تمركزها الحالي غربي منطقة الزبيريات ملحقة بها خسائر في الأرواح قتلى وجرحى.

وضربت مدفعية القوات المشتركة أهدافاً في عمق العدو في منطقة سليم ومدينة الفاخر محققة إصابات مباشرة بدقة ونجاح حسب مصدر ميداني أكد وقوع خسائر مادية وبشرية جراء الاستهداف المدفعي.

ودارت، السبت، معارك عنيفة في منطقة القفلة شمال شرق مديرية قعطبة، غداة تحرير مواقع وسلاسل تباب السود والقراميد المشرفة على مدينة الفاخر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)