آخر الأخبار
 -  قتل عدد من مسلحي الحوثي وجرح عدد آخر خلال مواجهات عنيفة خاضتها قوات العمالقة التابعة للتحالف وهادي في التحيتا جنوب الحديدة مع قوات الحوثي التي شنت هجوماً ومحاولة تسلل إلى الجنوب من المديرية الليلة الماضية مساء الأحد 5 مايو/أيار 2019.

الاثنين, 06-مايو-2019 - 21:49:49
الإعلام التقدمي - متابعات -
قتل عدد من مسلحي الحوثي وجرح عدد آخر خلال مواجهات عنيفة خاضتها قوات العمالقة التابعة للتحالف وهادي في التحيتا جنوب الحديدة مع قوات الحوثي التي شنت هجوماً ومحاولة تسلل إلى الجنوب من المديرية الليلة الماضية مساء الأحد 5 مايو/أيار 2019.

وأفادت مصادر ميدانية أن مواجهات عنيفة دارت في منطقة الجبلية واستمرت ساعات عدة خلال تصدي جنود قوات ألوية العمالقة التابعة للتحالف وهادي ،المرابطين في منطقة الجبلية لهجوم وتسللات حوثية باتجاه المنطقة والمواقع العسكرية باستخدام كافة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وقالت مصادر العمالقة، إن القوات تمكنت من التصدي لهجوم واسع شنته قوات الحوثي في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة.. وأضافت إن مجاميع من مسلحي الحوثي هاجمت مواقع العمالقة واستخدمت القذائف المدفعية والصاروخية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة الرشاشة.

وخاضت القوات مواجهات عنيفة وتمكنت من التصدي للمسلحين الحوثيين وإحباط الهجوم العنيف. وتكبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث لقي عدد من مسلحي الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون ولاذت بقية العناصر بالفرار.

وكانت شنت قوات الحوثي قصفاً مدفعياً عنيفاً بقذائف الهاون على المواقع التي تتمركز فيها القوات في مديرية التحيتا.

وذكرت المصادر أن قوات الحوثي استهدفت مواقع أخرى شرق مديرية التحيتا بالأسلحة المختلفة المتوسطة والثقيلة والرشاشة ومنها سلاح 14.5 وسلاح 12.7 بشكل مكثف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)