آخر الأخبار
 - 
الطفلة الموهوبة ماريا قحطان تحيي حفلا فنيا في تريم حضرموت
ا

الأحد, 26-أغسطس-2018 - 15:31:27
الإعلام التقدمي -



أحيت الطفلة اليمنية الموهوبة ماريا قحطان مساء أمس الحفل العيدي السابع الذي اقامته مؤسسة الماهر للتتنمية لذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية تريم بمحافظة حضرموت .

وقدمت النجمة " ماريا " نجمة برنامج "ذا فويس " البرنامج المسابقاتي لاجمل صوت عربي في قناة" أم بي سيي" خلال الحفل مجموعة من الوصلات الفنية والغنائية التي نالت اعجاب الحضور.

في حين شاركت فرقة "ارجوان الماهر" في هذه الفعالية بتقديم مجموعة من اللوحات الفنية الراقصة.

وكان تحدث في مستهل الحفل الذي حضره الوكيلان المساعدا لمحافظة حضرموت لشئون الشباب فهمي باضاوي و لشئون مديريات الوادي والصحراء عبداللاه التميمي وعدد من المسؤولين و الشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من اهالي ذوي الاحتياجات الخاصة، تحدث مدير عام مديرية تريم خالد هويدي بكلمة اشاد فيها بجهود مؤسسة الماهر للتتنمية على اقامتها هذه الفعالية التي تهدف الى زرع البهجة والإبتسامة على شفاة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وابدی مساندة السلطة المحلية في المديرية لجميع الفعاليات التي تستهدف نشر البهجة والسرور في اوساط المجتمع بشكل عام وذوي الاحتياجات بشكل خاص.

كما القيت عدد من الكلمات التي أكدت على ضرورة الأهتمام بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، مقدمة الشكر لمؤسسة الماهر للتنمية والتي تنظم فعاليات فنية عيدية للاحتفاء بهذه الشريحة .

وفي ختام الحفل جری تكريم الجهات الراعية للحفل والمشاركين في احياء فقراته .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)