آخر الأخبار
 - هجوم وصد زحفين لمجاميع المرتزقة تحت غطاء جوي شرق صنعاء

الخميس, 09-نوفمبر-2017 - 19:06:56
الاعلام التقدمي- -
شنت قوات الجيش اليمني واللجان اليوم هجوما على مواقع لمجاميع المرتزقة وتشكيلاته العسكرية الممولة من السعودية في مديرية نهم الواقعة شرق صنعاء بعد صدها محاولتي زحف تحت غطاء جوي مكثف.

وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان والمتطوعين من أبناء القبائل شنت هجوما مباغت على مواقع مجاميع العدوان شرق القتب بمديرية نهم وكبدتهم خسائر بشرية.

وأوضح، أن قوات الجيش والمساندين لها صدت زحفا لمجاميع المرتزقة وتشكيلاته العسكرية صوب مواقع بضبوعة وتبة العظيمة في مديرية نهم.

كما صدت قوات الجيش والمساندون لها محاولة زحف ثانية صوب منطقتي عيدة الشرقية والغربية في المديرية ذاتها تزامنت مع نحو 16 غارة لطيران العدوان على مناطق متفرقة في مديرية نهم – بحسب المصدر.

وأضاف، أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف المرتزقة وتشكيلاته العسكرية خلال صد قوات الجيش والمساندين لها لمحاولتي الزحف اللتين استمرتا لساعات.

ولفت، أنه تم إعطاب مدرعة "بي إم بي" لمجاميع المرتزقة خلال صد الزحف على منطقتي عيدة الشرقية والغربية في نهم بعد اقل من 12 ساعة من تدمير مدرعة تابعة لهم باستهدافها بصاروخ موجه في منطقة الحول.

وأشار، أن مدفعية المرتزقة قصفت مناطق المجاوحة وبران ومسورة بمديرية نهم، وردت مدفعية الجيش باستهداف تجمعاتهم في وادي الالتماس الرابط مع الفرضة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)