آخر الأخبار
 - يحيى صالح: 7 ملكات  أشهرهن بلقيس قبل الميلاد، والسعودية تحتفل بقيادة السيارة في 2017

الأحد, 01-أكتوبر-2017 - 11:03:18
الاعلام التقدمي- -


أكد العميد يحيى محمد عبدالله صالح -عضو اللجنة العامة "المكتب السياسي" لحزب المؤتمر الشعبي العام ، - رئيس ملتقى الرقي والتقدم إن الملتقى هو منظمة مجتمع مدني ذات توجه علماني وتسعى من أجل تعزيز الثقافة الوطنية ودور حقوق الإنسان والمرأة، و من أجل إيجاد ثقافة وطنية تقدمية علمانية في اليمن الذي يجاوره عدد من الدول الرجعية المتخلفة وفي مقدمتها السعودية.

و قال العميد يحيى صالح في كلمة له في المهرجان الدولي للمقاومة المنعقد في العاصمة اليونانية اثينا خلال الفترة 29 -30 سبتمبر ، إن اليمن بلد عريق حكمته 7 ملكات أشهرهم الملكة بلقيس قبل الميلاد، بينما السعودية تحتفل اليوم بمنحها حق قيادة السيارة للمرأة ونحن في العام 2017م.

وأوضح يحيى صالح في كلمته ما يتعرض له اليمن من عدوان بربري و إبادة وحشية يقوم بها تحالف العدوان السعودي المسنود ب 17 دولة من أقوى الدول، في وظل حصار بري وبحري وجوي منذ أواخر مارس 2015م، مما أدى إلى سقوط اكثر من 13 الف شهيداً من النساء والأطفال والشيوخ وأضعاف هذا العدد من الجرحى، إضافة لتفشي الأمراض والأوبئة في ظل إستهداف البنية التحتية بشكل شامل بما فيها المستشفيات ومنع المرضى من السفر .

كما أكد العميد يحيى صالح إن اليمنيين استمدوا صمودهم ومقاومتهم من الفلسطينيين، خصوصاً وأن ما تقوم به السعودية لا يختلف عما يقوم به الكيان الصهيوني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)