آخر الأخبار
 - 8 إصابات ودمار واسع جراء 17 غارة على عمران

الثلاثاء, 25-يوليو-2017 - 08:09:04
الاعلام التقدمي- -
8 مصابين بينهم 4 نساء ودمار واسع خلفته 17 غارة نفذتها طائرات تحالف العدوان السعودي، مساء الاحد 23 يوليو/تموز 2017، على مديريات المدان وخمر وبني صريم وحوث ومدينة عمران (شمال اليمن).

وقال مصدر أمني أن طيران العدوان شن ست غارات على مديرية المدان مستهدفاً مدرسة 22 مايو ببيت الثلايا ومنزل المواطن حسن محمد الجملولي ما أدى الى إصابة صفية عبدالله مبارك وطفلتها وعلي يحيى الثلايا وتسببت في تدمير المدرسة والمنزل ومسجد بشكل كامل وتضرر منازل المواطنين المجاورة لهم.

وأوضح، أن طيران العدوان شن اربع غارات على مديرية خمر مستهدفا المعهد المهني والتقني ما ادت الى تدمير المعهد بالكامل منها قسم السيارات وقسم النجارة وقسم اللحام وقسم الكهرباء وتضرر منازل المواطنين المجاورة.

ولفت، ان العدوان شن غارتين على مديرية بني صريم مستهدفاً المجمع الحكومي ما ادتا الى اصابة حارس المجمع عمر محمد يحيى ناشر وزوجته وتدمير المبنى بشكل كامل وتضرر منازل المواطنين المجاورة.

كما شن طيران العدو غارتين على مديرية بني صريم مستهدفاً المنطقة الأمنية نتج عن ذلك اصابة المواطن فواز قايد يحي حسن – وفقا للمصدر.

وبين المصدر، أن غارتين تركزتا على شبكة الاتصالات بجبل عجمر بمديرية حوث ما أدتا الي تدمير الشبكة بالكامل وخروجها عن الخدمة.

وأشار، أن غارة للطيران المعادي استهدفت بوابة اللواء التاسع بمدينة عمران ونتج عنها جرح اثنين: عبدالمجيد صالح حسن الويلي بشظايا وكسور واصابة بشري حسان حازم بشظية وكسر وتضرر منزلين واتلاف احدى سيارات المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)