آخر الأخبار
 - محمد بن زايد يستقبل حفتر ويؤكد موقف الامارات تجاه استقرار ليبيا متمنيا التوفيق والنجاح للشعب والقوات الليبية الوطنية في تحقيق المزيد من الانتصارات على التطرف والإرهاب وتطهير كافة أرجاء ليبيا

الأحد, 09-يوليو-2017 - 10:05:11
الإعلام التقدمي -

 استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلح بالإمارات المشير خليفة ابو القاسم حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية الذي يزور البلاد حاليا.

وجرى خلال اللقاء بحث “تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها”.

وقالت وكالة أنباء الإمارات مساء السبت “ولي عهد أبوظبي قدم تهانيه بمناسبة تطهير مدينة بنغازي من التنظيمات الإرهابية متمنيا التوفيق والنجاح للشعب والقوات الليبية الوطنية في تحقيق المزيد من الانتصارات على التطرف والإرهاب وتطهير كافة أرجاء ليبيا من هذه الآفة المدمرة لمقدرات الاوطان وحياة وأمن واستقرار الشعوب”.

وأكد “وقوف دولة الإمارات إلى جانب الشعب الليبي ودعم خياراته وتطلعاته في حياة مستقرة وآمنة معربا عن امله في توحيد كلمة الشعب الليبي من اجل المصالح الوطنية الليبية العليا”.

كما أكد “ان موقف دولة الامارات الواضح تجاه استقرار ليبيا وأمان شعبها هو الموجه الأساسي لسياستنا في هذا القطر العربي”.

وتم خلال اللقاء استعراض “مجالات التعاون الثنائي ومجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الراهنة في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالجهود والتنسيق المشترك بين البلدين بالتعاون مع الأطراف الإقليمية والدولية في محاربة التطرف والعنف وتنظيماتهما وتشكيلاتهما الإرهابية”.

من جانبه أعرب حفتر عن شكره لدولة الإمارات “على وقوفها إلى جانب الشعب الليبي من أجل تحقيق أمنه واستقراره”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)