آخر الأخبار
 - مؤتمر دولي يدعو لوقف الحرب السعودية على اليمن

الأربعاء, 14-يونيو-2017 - 10:18:31
الاعلام التقدمي- -
أقامت العديد من المنظمات المناهضة للحرب في الهند ومن بينها "حركة السلام العالمي" ، و "المنتدى الدولي BRICS" مراسم بعنوان " أوقفوا الحرب على اليمن " بمناسبة مرور 800 يوم على الحملة العسكرية على اليمن.

وتحدث كل من الدكتور مانورانجان موهانتي ، الدكتور كولديب سينغ ، باوان شيريواستوا، مولانا جلال حيدر نقوى ، سراج طالب ، ابيمانيا كوهار ، أشرف زيدي ، شكيل قريشي ، شاهد برادهان وفيروز رباني بالنيابة عن أهل السنة و السكان البوذيين في الهند معترضين بخطاباتهم حول الأبعاد الغير انسانية للحرب العسكرية على اليمن وسكوت هيئات حقوق الإنسان في العالم على هذه القضية .

حيث طلب الحاضرون في هذه المراسم وبرسالات وجهوها إلى وزير الخارجية في الهند ومكتب الأمم المتحدة في هذا البلد أن يتحركوا ردا على الهجمات التعسفية للسعودية على المدنيين اليمنيين .
وجدير بالذكر أن هذه المراسم جزء من حملة ” أوقفوا الحرب على اليمن ” والتي تقام حاليا” في بلدان مختلفة من العالم في اليوم الـ 800 للحملة العسكرية على اليمن .

وقبل ذلك أقيمت مؤتمرات تدين قتل المدنيين اليمنيين والإنتهاكات العسكرية الحاصلة على هذا البلد في كل من أستراليا، أمريكا وغزة كل من تركيا ، لبنان ، الباكستان ، أندونيسيا و كوستاريكا أيضا هي مضيفة للأحداث التي ستقام ضد السعودية خلال الأسبوع الجاري .


*المصدر: LUVMPRESS
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)