آخر الأخبار
 - قام عضو اللجنة العامة ( المكتب السياسي) في المؤتمرالشعبي العام رئيس ملتقى الرقي والتقدم العميد يحيى محمد عبد الله صالح بزيارة لسفير جمهورية كوبا في مقر السفارة في العاصمة اللبنانية بيروت .

الأربعاء, 14-يونيو-2017 - 06:59:28
الإعلام التقدمي -
قام عضو اللجنة العامة ( المكتب السياسي) في المؤتمرالشعبي العام رئيس ملتقى الرقي والتقدم العميد يحيى محمد عبد الله صالح بزيارة لسفير جمهورية كوبا في مقر السفارة في العاصمة اللبنانية بيروت .

 وقدم العميد يحيى صالح خلال زيارته للسفير الكوبي بـ بيروت  شرحاً مفصلاً عن تطورات الأوضاع جراء الحرب السعودية على اليمن لا سيما الوضع الإنساني.

و أكد   أن النتيجة الحتمية للعدوان السعودي على اليمن هي الفشل و أن الطريق الوحيد لحل أي خلاف هو الحوار اليمني الداخلي و ليس بالتدخل الخارجي و فرض الإملاءات بالقوة.

موضحاً أن المؤتمر الشعبي العام قدم كل التنازلات في سبيل إنقاذ اليمن إلا أن بعض الدول و عملائها كانوا و مازالوا يحاولون العبث بمصير اليمنيين و هم مستفيدين من العدوان السعودي الجائر.

 من جهته نقل السفير الكوبي في لبنان راؤول مادريغال شكر القيادة الكوبية للزعيم على عبد الله صالح لتقديمه واجب العزاء بالراحل كاسترو ،

معبراً عن تضامن الحكومة والشعب الكوبي اليمن في ما يتعرض له من عدوان غير مبرر،  مؤكداً في الوقت نفسه أن الأمور الداخلية للبلاد يحددها أبناء الشعب الواحد من خلال الحوار و من غير المقبول أن تقوم أي دولة بالتدخل و فرض رأيها أو تغليب طرف على طرف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)