آخر الأخبار
 - الجيش يصد اعنف هجوم على القصر الجمهوري بتعز

السبت, 03-يونيو-2017 - 09:52:26
الاعلام التقدمي- -
تصدت وحدات الجيش المسنودة باللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، يوم امس لهجوم عنيف ومحاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي على القصر الجمهوري بمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري، أن أبطال الجيش المسنودين باللجان كبدوا مرتزقة العدوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال محاولتهم التقدم صوب القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات بمحيط القصر وسط مدينة تعز.

ودارت معارك عنيفة بين قوات الجيش واللجان من جهة ومجاميع العدوان من جهة أخرى بمحيط القصر الجمهوري وسط إسناد جوي لمجاميع العدوان.

وأجبرت وحدات الجيش بعد معارك استمرت لساعات تلك المجاميع على الانسحاب والفرار رغم التحليق الكثيف وشن غارات جوية على المنطقة.

واستهدف طيران العدوان جولة القصر بغارة عنيفة، خلال المواجهات في محاولة فاشلة لإنقاذ تلك المجاميع، إلا أن بسالة وصمود الجيش أفشلا محاولة التقدم.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية مسيطرة بالكامل على القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات، مشيرا إلى أن ما تنشره وسائل إعلام العدوان محض افتراء.

وجدد المصدر تأكيده أن الوحدات الخاصة والجيش المسنودين باللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، كبدت مجاميع العدوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد رغم التعزيزات التي وصلتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)