آخر الأخبار
 - الجيش اليمني يوسع عملياته في العمق السعودي

الاثنين, 29-مايو-2017 - 06:56:47
الاعلام التقدمي- -
تمكنت وحدات الجيش واللجان، يوم امس ، من استهدافها لمواقع وتحصينات وآليات الجيش السعودي ومرتزقته في جبهة ما وراء الحدود (جيزان، نجران، وعسير).

وقال مصدر ان وحدات الجيش واللجان استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعاً للجنود السعوديين في معسكر رجلا والفواز وموقع مستحدث غرب الشرفة في نجران.

ولفت، الى ان مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في منفذ الخضراء وموقع عباسة، كما استهدفت تجمعات للآليات في السديس بعدد من قذائف المدفعية.

وأطلقت وحدات الجيش واللجان صاروخ أورغان على تجمعات وآليات وجنود في معسكر الدغارير غرب الخوبة بجيزان، وفقا للمصدر.

وأوضح أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع المعريضة، ما تسبب في اعطاب جرافة سعودية بموقع المعريضة بجيزان. وأشار الى ان قصفاً بالمدفعية استهدف تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب بعسير.

وكان لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وأصيب آخرون، امس السبت 27 مايو، في قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان استهدف مواقعهم وتجمعاتهم في معسكر رجلاء غربي موقعي الفواز والشبكة في نجران.

وأضاف المصدر إن وحدات الجيش واللجان أحبطت محاولة تسلل للجيش السعودي باتجاه موقع الفواز نتج عنها مصرع ستة جنود سعوديين، فيما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في الطوال بجيزان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)