آخر الأخبار
 - 
قوات الجيش تطهر عزلة "الربيعتين" بالضالع بالكامل

الثلاثاء, 16-مايو-2017 - 10:51:44
الإعلام التقدمي -


أحكمت وحدات الجيش اليمني واللجان، الاثنين 15 مايو/ أيار 2017، سيطرتها الكاملة على احدى عزل مديرية جبن بمحافظة الضالع (وسط اليمن) بعد عملية واسعة تم خلالها دحر مجاميع العدوان السعودي والمرتزقة.

وأكد مصدر محلي ، ان وحدات من الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان الشعبية تمكنت من تطهير كل المواقع والتباب والمرتفعات الجبلية والقرى الواقعة في عزلة الربيعتين بمديرية جبن كانت تتمركز فيها مجاميع مرتزقة تحالف العدوان.

 وسقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، وتم إعطاب أحد الأطقم العسكرية التابعة لهم، خلال العملية النوعية التي انتهت بتأمين المواقع والتباب والمرتفعات في كل أنحاء عزلة الربيعتين بالمديرية وأجبرت من تبقى منهم على الفرار-وفقا للمصدر.

فيما تحدث مصدر آخر عن استشهاد وجرح عدد من أبطال الجيش واللجان خلال العملية دون توفر إحصائية محددة ودقيقة.

وتقع عزلة الربيعتين جنوب مديرية جبن، وهي محاذية لمديرية مريس التي تشهد ما بين حين وأخر معارك وقصف متبادل بين مجاميع مرتزقة العدوان السعودي من جهة، والجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة أخرى.
 
وكانت وحدات الجيش اليمني واللجان اقتحمت، السبت، عددا من مواقع مرتزقة العدوان في 3 تباب جبلية بمديرية جُبَن وأمنتها بالكامل بعد دحر المرتزقة، كما صدت محاولة تقدم للمرتزقة في نقيل الخشبة المحادد لمديرية قعطبة بالمحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)