آخر الأخبار
 - أبناء الحديدة .. جاهزية عالية وتلاحم جماهيري لمواجهة العدوان

الاثنين, 03-إبريل-2017 - 15:58:13
الإعلام التقدمي -

أعلن مشائخ ووجهاء وأعيان محافظة الحديدة النفير العام والجهوزية الكاملة في مواجهة العدوان السعودي والاحتلال لسواحل اليمن. جاء ذلك خلال لقاء موسع عقد اليوم وضم مشائخ ووجهاء وأعيان محافظة الحديدة برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج.

وفي اللقاء أكد محافظ الحديدة أن أبناء تهامة بكل أطيافهم سيكونون الدرع الواقي لسواحل اليمن وسيتقدمون الصفوف الأولى وطلائع المدافعين لمواجهة المعتدين والغزاة. وأشار إلى أن محافظة الحديدة وميناءها سيظلان عصب اليمن ولن يسمح أبناء المحافظة والوطن أن تتعرض الحديدة وميناءها لأي اعتداء من قبل عدوان التحالف الذي يحاول بدعم أمريكا وإسرائيل تحويل محافظة الحديدة إلى منطقة عسكرية.

وطالب المحافظ الهيج كافة أبناء تهامة ومحافظة الحديدة بالتلاحم والاصطفاف للتصدي للعدوان الغاشم والذود عن كرامة وعزة هذا الوطن. فيما أكد وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم في كلمته عن أبناء المحافظة وعن المكاتب التنفيذية لنائب مدير مكتب الاوقاف والإرشاد فيصل الهطفي وعن مشائخ ووجهاء واعيان محافظة الحديدة ألقاها محمد منصر ونايف أبو خرفشة عن أنصار الله، أهمية الوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومحاولاته احتلال سواحل اليمن.

وصدر عن اللقاء بيان أعلن أبناء محافظة الحديدة النفير العام والاستعداد لتقديم مزيد من الشهداء من أجل حرية وكرامة وعزة الإنسان اليمني المعبرة عن إيمانه وقيمه ومبادئه الإنسانية التي تأبى الخنوع للطغاة والمعتدين. وأكد البيان أن الحديدة كانت ولا زالت عصية على الاحتلال وسيكون رد أبناءها مفاجئاً لأي مغامرة وستكون سواحل تهامة نارا تشتعل في أجساد وآليات المعتدين. وقال البيان "إن قبائل محافظة الحديدة وكل أبناءها والقوى السياسية والاجتماعية تأبى أن تكون كالنموذج الحاصل حالياً في عدن وبعض مناطق تعز وغيرها من المحافظات الجنوبية التي ترزح تحت الاحتلال الغاصب ". وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد بارك البيان الإنجازات والنجاحات التي تحققها القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف .. مؤكدا استمرار دعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)