آخر الأخبار
 - الامين العام يرأس اجتماعا لهيئة الرقابة والقطاع التنظيمي

الاثنين, 03-إبريل-2017 - 15:52:31
الإعلام التقدمي -


رأس الامين العام للمؤتمر الاستاذ عارف عوض الزوكا اجتماعا لهيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي والقطاع التنظيمي ودائرة المعلومات اليوم الاثنين .

وفي الاجتماع اكد الامين العام ان العمل التنظيمي هو العمود الفقري الذي يرتكز عليه عمل أي تنظيم أو حزب سياسي وهو ما يتطلب ضرورة تنشيط وتفعيل العمل التنظيمي للمؤتمر بصورة مستمرة ودائمة رغم المعوقات والصعوبات الناجمة عن العدوان السعودي الغاشم على اليمن منذ اكثر من عامين.

واشار الزوكا الى اهمية تنفيذ خطة العمل التنظيمي للعام 2017م المقرة من الامانة العامة وبما يعكس توجهات المؤتمر السياسية في مواجهة العدوان واجراء تقييم لمستوى تنفيذ برنامج العمل على مستوى فروع المحافظات والمديريات والدوائر.

وشدد الامين العام على اهمية متابعة عملية الاستقطاب التنظيمي على مستوى الفروع وبما يسهم في رفد المؤتمر بدماء جديدة خاصة في اوساط الشباب .

هذا وقد استمع الامين العام الى شرح مفصل عن سير العمل في هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي والقطاع التنظيمي ودائرة المعلومات والصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل والناجمة عن استمرار العدوان .

وقدمت خلال الاجتماع العديد من المقترحات الخاصة بعملية تنشيط الاداء التنظيمي ،وتعزيز الية التقييم والرقابة لمختلف تكوينات المؤتمر .

واتخذ الاجتماع عددا من القرارات المتعلقة بتعزيز العمل التظيمي للمؤتمر.

حضر الاجتماع الاستاذ محمد الرويشان مدير مكتب رئيس المؤتمر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)