آخر الأخبار
 - ألقى الشيخ زهير الجعيد كلمة منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان معتبراً فيها أن العدوان السعودي على اليمن يخدم المشروع الامريكي والصهيوني لتفريق الامة لأن هذه الامة لن تنتصر الا بوحدتها .  وأكد الجعيد أن ما يحدث في اليمن هو خطوة في تأخير تحرير فلسطين ,و

الاثنين, 27-مارس-2017 - 16:07:02
الإعلام التقدمي - خاص -
ألقى الشيخ زهير الجعيد كلمة منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان معتبراً فيها أن العدوان السعودي على اليمن يخدم المشروع الامريكي والصهيوني لتفريق الامة لأن هذه الامة لن تنتصر الا بوحدتها .

وأكد الجعيد أن ما يحدث في اليمن هو خطوة في تأخير تحرير فلسطين ,وأن ما يحدث في ليبيا و سوريه هو خطوة أخرى لأننا كنا ننتصر بوحدتنا حين كانت تخرج المسيرات في صنعاء وفي عدن وفي كل المدن اليمنية, في مصر الازهر , في تونس, في الجزائر , إندونيسيا في كل مكان تساند المقاومة العربية .



وأعتبر الجعيد أن الانتصار في اليمن هو انتصار لفلسطين والوحدة الاسلامية والعربية ولكل حر في هذه الدنيا , كما هو الانتصار في سوريا على الارهاب والتكفير الذي مولة آل سعود وزبانيتهم.

جاء ذلك في فعالية " عامان من الصمود والتحدي للعدوان السعودي " الذي أقامها ملتقى الرقي والتقدم في العاصمة اللبنانية بيروت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)