آخر الأخبار
 - كسر زحف واسع للمرتزقة على الجديد والكدحة بـتعز

الأربعاء, 25-يناير-2017 - 09:21:32
الاعلام التقدمي- -
صد الجيش اليمني مسنودٍ باللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل زحفاً واسعاً لمرتزقة العدو #السعودي على منطقتي الجديد والكدحة شمال ذوباب أسفر عن مصرع العشرات بينهم مرتزقة من الجنجويد وعناصر القاعدة وداعش رغم الغطاء الجوي المكثف لطيران العدوان الحربي والأباتشي والاستطلاعي وقصف البوارج.
وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تصدوا لزحوفات متوالية لقوى الغزو والمرتزقة استمرت 48 ساعة باتجاه قرى الجديد والكدحة جنوبي غرب محافظة تعز.
وقال المصدر إن العشرات من قادة الغزاة ومرتزقتهم من الجنجويد وداعش والقاعدة قتلوا وجرح آخرون ووقع عدد منهم في الأسر ، كما تم تدمير عدد من الآليات التابعة لهم".
وأوضح المصدر أن طائرات الأباتشي وفرت غطاءً مكثفا لتحركات قوى الغزو على الشريط الساحلي الممتد بين ذباب وشمالا نحو الجديد والكدحة، حيث شنت أكثر من 300 غارة استخدمت فيها صواريخ فسفورية وانشطارية واستهدفت مدينة المخا وقرى الجديد والكدحة وما جاورها فضلاً عن قصف البوارج الحربية.
وأشار المصدر إلى أنه شاركت في عملية الرصد طائرات من نوع التوين من مهامها نقل الصورة المباشرة إلى غرفة العمليات التي يقودها ضباط أمريكيون وإسرائيليون وبريطانيون وسعوديون وإماراتيون في قاعدة عصب الإيرتيرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)