آخر الأخبار
 - اختتام بطولة الفروسية بالعاصمة صنعاء

السبت, 14-يناير-2017 - 10:01:13
الاعلام التقدمي- -
اختتم صباح اليوم الخميس بنادي العاصمة للفروسية بصنعاء منافسات البطولة المفتوحة الثانية عشرة قفز حواجز التي نظمها النادي خلال الفترة من 8 وحتى 12 يناير الجاري بمشاركة 133 فارسا و80 خيلا من ست جهات هي الكلية الحربية، كلية الشرطة، نادي العاصمة، مربط الرعد بالحديدة، أسطبل جلب، أسطبل الزلب وبرعاية شركة جلب للتجارة والاستيراد المحدودة.
وشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة المنافسات النهائية في فئة الكبار التي شارك فيها 48 فارساً يتنافسون في مسلك قفز الحواجز المكون من 10 حواجز منها حواجز مركبه ثنائي وثلاثي وبارتفاع يصل إلى 110سم وسوف يتم تحكيم المنافسة وفقاً للمعدلA ومع اعتبار الزمن.
إلى ذلك أشادوزير الشباب والرياضة الاستاذ حسن محمد زيد بمستوى التنظيم والمشاركة في البطولة التي يقيمها نادي العاصمة أعادت الروح للفرسان ولرياضة الفروسية بعد توقف عدة شهور وبعد أن تعرضت ميادين وجهات أساسية في رياضة الفروسية كالكلية الحربية وكلية الشرطة للقصف من قبل العدوان، ومع ذلك هاهي الفروسية تعود للميادين ويعود فرسان الجهات المتعددة للمشاركة والتنافس.
وأردف الوزير "جميع المعنيين والمهتمين برياضة الفروسية سواء في الاتحاد أو النادي أو الجهات أو الملاك، كانوا وما زالوا مواصلين جهودهم ليلا ونهارا وسيستمرون يدا واحدة في خدمة رياضة الفروسية ونجاحها واستمرار البطولات" رغم العدوان الذي لم يستثني شيء في اليمن دون تدمير.
من جانبه اكد الاخ معاذ الخميسي المدير التنفيذي رحب بالحاضرين وأكد ان النادي سيظل مهتم بالفروسية مهما كانت الصعاب في طل هذه الظروف العصيبة وهذه صفات شعب يمن الصمود والثبات وتمنى الاهتمام الاكثر برياضة الفروسية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)