آخر الأخبار
 - الروسية كوزنيتسوفا تتقدم في سيدني للتنس

الاثنين, 09-يناير-2017 - 10:32:20
الإعلام التقدمي - وكالات -
حققت الروسية، سفيتلانا كوزنيتسوفا، في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب، فوزا مريحا على الرومانية، إيرينا بيجو، بواقع 6-1 و6-4، لتتأهل إلى الدور الثاني في بطولة سيدني للتنس الأحد 8 يناير.

وبدأت المصنفة خامسة كوزنتسوفا، التي سبق لها الفوز بلقبين كبيرين، المباراة بقوة، وفازت بعشرة من أول 11 شوطا، لتحسم المجموعة الأولى سريعا.

لكن اللاعبة الرومانية استبسلت في المجموعة الثانية، وتمكنت من التعادل 4-4 قبل أن تكسر كوزنتسوفا إرسالها في الشوط التاسع وتحقق الفوز بعد 77 دقيقة من اللعب.

وقالت كوزنتسوفا (33 عاما) بعد البداية الناجحة "بدأت العام بشعور جيد جدا".

وأضافت كوزنتسوفا: "لا أفكر مطلقا في الدفاع عن اللقب أو أي شيء من هذا القبيل. هذه مجرد بطولة جديدة. واللقب معي في البيت ولن يأخذه أحد مني. هذا عام جديد وهذه فرصة جديدة للعب".

وفي مباراة أخرى، فازت الكندية، أوجيني بوشار، التي سبق لها الوصول لنهائي ويمبلدون، على الصينية، بينج شواي، 7-6 و6-2، لتضمن الظهور في الدور الثاني أيضا.

وانسحبت التشيكية، كارولينا بليسكوفا، المصنفة رابعة، التي فازت ببطولة برزبين أمس السبت من بطولة سيدني بسبب إصابة في الفخذ. وستصعد بليسكوفا إلى المركز الخامس في قائمة التصنيف الدولية الجديدة، التي ستصدر غدا الاثنين، بعد الفوز في برزبين.

وانسحبت من البطولة أيضا الأوكرانية، إيلينا سفيتولينا، المصنفة 14 عالميا بسبب المرض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)