آخر الأخبار
 - اليمن: انتصارات نوعيّة على مختلف الجبهات الميدانية

السبت, 24-ديسمبر-2016 - 10:58:28
الإعلام التقدمي -


على الصعيد الميداني حقّق أبناء الجيش واللجان الشعبية انتصارات عسكريّة تكتيكيّة على أكثر من صعيد.

ففي محافظة الجوف أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية الجمعة صاروخين من نوع زلزال1 وصاروخ من نوع الصرحة محلية الصنع على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري ، أن وحدات القوة الصاروخية استهدفت تجمعات للمرتزقة والمنافقين في منطقة الخليفين بصاروخين من نوع (زلزال-1) محلية الصنع.

 وأضاف المصدر، أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ من نوع (الصرخة) محلي الصنع على تجمعات للمرتزقة العدوان أسفل منطقة العقبة بمديرية خب والشعف.

في السياق، تكبد مرتزقة العدوان ان خسارة في عمليات نوعية نفذتها وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية تركزت بدرجة اولى على منطقة المصلوب في الجوف. في السياق قتل 15 من مرتزقة العدوان وجرح 13 آخرين اليوم الخميس برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية بمديرية المصلوب في محافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري، مقتل 15 مرتزقاً وجرح 13 أخرين خلال تطهير منطقة وقز بمديرية المصلوب بالجوف.

وأما في صنعاء، كسر الجيش واللجان الشعبية زحفا قام به مرتزقة العدوان السعودي على مناطق متفرقة في مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء سقط على إثره عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وأكد مصدر عسكري أن الزحف رافقه غارات مكثفة شنتها مقاتلات تحالف العدوان استخدمت فيها القنابل العنقودية لإعاقة الجيش واللجان خلال التصدي لزحف المرتزقة.

وأضاف المصدر أن طيران الأباتشي والاستطلاع شارك في زحوف مرتزقة العدوان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)