آخر الأخبار
 - تأمين مواقع في مأرب والجوف رداً على خروقات المرتزقة

السبت, 19-نوفمبر-2016 - 01:15:22
الاعلام التقدمي- -
أفشلت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل، الجمعة 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، محاولتي تقدم في إحدى مناطق مديرية صرواح بمأرب بالتزامن مع تأمين موقع فيها وأخرى في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وسط غارات جوية، في خروقات جديدة في أول أيام وقف إطلاق النار المعلن بناءً على الاتفاق الموقع في مسقط بسلطنة عمان.

قال مراسل وكالة "خبر"، نقلاً عن مصدر عسكري في محافظة مأرب، إن وحدات الجيش المسنودة باللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، تصدت لهجومين في "وادي الزغن" بمديرية صرواح، أسفر عن سقوط قتيلين و6 جرحى في صفوف المرتزقة.

وأوضح، أن وحدات الجيش واللجان والمتطوعين أمنت موقعين في اتجاه منطقة "النصيب الأحمر" بالجهة الجنوبية.

وشنت طائرات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية غارتين استهدفتا منطقة مخدرة وجبل هيلان الاستراتيجي وسط تحليق مكثف في الأجواء.

وفي الجوف، أفاد مصدر محلي وكالة "خبر"، أن وحدات الجيش اليمني واللجان والمتطوعين تمكنت من تأمين عدد من المواقع في منطقة "صبرين" من الجهة الشرقية بمديرية خب والشعف التي كانت تسيطر عليها مجاميع ومرتزقة العدوان السعودي.

ولفت، إلى أن 6 قتلى وعدداً من الجرحى سقطوا في صفوف المرتزقة خلال عملية تأمين هذه المواقع، بالتزامن مع شن الطيران المعادي غارتين استهدفتا جبل "حام"، شرقي مديرية المتون، ومنطقة "العقبة" الرابطة بين مديريتي الحزم والغيل، وسط تحليق مستمر.

وأشار، أن قصفاً صاروخياً بالكاتيوشا استهدف نقاطاً مستحدثة لمرتزقة العدوان في مديرية المصلوب لليوم الثاني على التوالي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)