آخر الأخبار
 - مدفعية الجيش اليمني تكبد حلفاء السعودية خسائر بشرية

الأربعاء, 31-أغسطس-2016 - 09:55:26
الاعلام التقدمي- -
قتل 7 من حلفاء العدوان وجرح آخرون،يوم امس جراء استهداف تجمعهم في جنوب ذباب بمحافظة تعز، فيما تتواصل الاشتباكات في جبل الهان ومديريتي الصلو والشمايتين، وسط تحليق كثيف للطيران المعادي عقب غارتين استهدفتا مفرق شرعب للمرة الثانية، خلال أيام، أوقعتا 10 شهداء، على الأقل، وإصابة آخرين.

وذكر مصدر أمني أن وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان، قصفت بقذائف المدفعية تجمعاً لحلفاء العدوان السعودي في منطقة الحريقة جنوب مديرية ذباب. موضحاً، أن 7 قتلى سقطوا وجرح آخرون، فيما شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان لانتشال الجثث ونقل المصابين لتلقي العلاج.

وفي مدينة تعز، تتواصل الاشتباكات بين وحدات الجيش اليمني واللجان وحلفاء العدوان في منطقة جبل الهان الاستراتيجي ومحيطه، وسط تحليق مكثف لطيران العدوان.

ودارت اشتباكات متقطعة في أطراف منطقة "الصيرتين" بمديرية الصلو بعد أيام من استعادة وحدات الجيش واللجان السيطرة على عدد من المناطق الواقعة على الخط الرئيس بالمديرية.

وأفاد مصدر أن الطفل محمد عبده عقلان، استشهد في "مفرق الصيار" جراء استهدافه بقذيفة هاون أطلقها حلفاء العدوان بمديرية الصلو.

واندلعت معارك عنيفة في جبل "ضعيف" بمنطقة بني عمر مديرية الشمايتين، بالتزامن مع تحليق مكثف للمقاتلات في الأجواء - بحسب إفادة مسؤول عسكري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)