آخر الأخبار
 - طيران العدوان السعودي يشن 84 غارة خلال 24 ساعة

الأربعاء, 10-أغسطس-2016 - 10:44:08
الاعلام التقدمي- -

واصل طيران العدوان السعودي خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية ، وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن خمس غارات على منطقة الجند بمحافظة تعز وثلاث غارات على مدرسة الهاملي بمديرية موزع ، كما استهدف مطار تعز بغارتين ومنطقة العمري بسبع غارات والمحجر البيطري في المخا بأربع غارات ، وشن طيران العدوان تسع غارات على المخا .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن عدة غارات على البوابة الشرقية لميناء الحديدة ومناطق متفرقة بمدينة الحديدة ، كما شن غارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف ، فيما قصف المنافقون بالصواريخ والمدفعية على مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مأرب .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 21 غارة على منطقة بيت دهرة بمديرية نهم محافظة صنعاء وأربع غارات على منطقتي المدفون وملح بالمديرية وغارة على منطقة عذر ، كما شن سلسلة غارات على الصمع في أرحب .

وحسب المصدر استهدف طيران العدوان السعودي في محافظة صعدة موقع الصمع ، والطريق العام بمنطقة مران ، كما شن غارتين على منطقتي الخراشب بمديرية كتاف و الشلفة بمديرية حيدان وأربع غارات على منطقة آل الزماح بمديرية باقم ومثلها على مديرية كتاف .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت المصدر إلى إصابة رجل و امرأة في قصف صاروخي سعودي استهدف منطقة ذويب السفلى بمديرية حيدان محافظة صعدة ، وشن طيران العدوان أربع غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم و منطقة قرهدة في مديرية ساقين ، كما شن أربع غارات على جمعية الخضرة في منطقة آل حميدان في مديرية سحار بصعدة .

وفي محافظة عمران بيّن المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية حرف سفيان وست غارات بمدينة عمران ، كما شن غارة على منطقة المجازة بمدينة الربوعة في عسير .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منتجع بن لادن بمحافظة إب وأربع غارات وسط مدينة إب ، وغارتين على منطقة مندلة بني حليس في مديرية كشر بمحافظة حجة مما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)