آخر الأخبار
 - الجيش اليمني يتوعد بفرض "معادلة جديدة" في العمق السعودي

الثلاثاء, 26-يوليو-2016 - 09:41:38
الإعلام التقدمي -


أكد المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية العميد الركن شرف غالب لقمان، أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية ستنفذ عمليات أخرى ضد عشرات المواقع والمعسكرات السعودية ما لم يتوقف تصعيد تحالف العدوان العسكري الجوي والبري والبحري.

وقال الناطق باسم الجيش اليمني، إن "الصاروخ الباليستي نوع "توشكا" الذي أطلقته القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، صباح الاثنين 25 يوليو/ تموز 2016، على معسكر القوات السعودية بأحد المسارحة في منطقة جيزان، يأتي في إطار حق الرد على تصعيد العدوان وخروقاته".

- رصد - الحدود الملتهبة: شمال اليمن-جنوب المملكة

وأشار لقمان، في تصريحات نشرتها وكالة "سبأ" الرسمية في صنعاء، إلى أن "الصاروخ أصاب هدفه وأدى إلى تدمير كامل لغرف عمليات وعشرات الآليات والشاحنات المحملة بالذخيرة والسلاح، بالإضافة إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى وإلحاق أضرار بالغة بمطار تقلع منه طائرات الأباتشي".

- قصف صاروخي استهدف عسكريين سعوديين في عسير

وأضاف، أن "قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمتلك من الإمكانات والقدرة الصاروخية، ما يؤهلها للرد على تصعيد تحالف العدوان السعودي الأمريكي وغاراته على منازل وممتلكات المواطنين في مختلف المحافظات".

- "توشكا انشطاري" يضرب معسكراً سعودياً في جيزان

لافتاً، في الوقت ذاته، إلى أن "أهداف الضربات القادمة لن تكون بأقل من سابقاتها، وسيتم فرض معادلة جديدة في الحرب، وإحداث أكبر خسائر ممكنة في مراكز ثقل العدو واحتياطياته التعبوية، ومراكز القيادة والسيطرة، ومربض آلياته ومدرعاته، وإحباط وكسر زحوفات جنوده ومرتزقته على الأرض على كافة الجبهات".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)