آخر الأخبار
 - 
تجدد القتال في تعز، واقتتال فصائل التحالف يغلق مستشفى

السبت, 16-يوليو-2016 - 10:24:41
الإعلام التقدمي -


تجددت، الجمعة 15 يوليو/ تموز 2016، المعارك بين طرفي الحرب في الجبهتين الشرقية والغربية لمدينة تعز بعد هدنة إجبارية فرضتها الأمطار الغزيرة التي هطلت على المدينة اليومين الماضيين.
 
قال مسئول أمني لوكالة "خبر"، إن المواجهات تجددت بين قوات الجيش اليمني واللجان ومجاميع التحالف السعودي (متشددين ومرتزقة محليين) في الجبهة الشرقية بمناطق "ثعبات" و"الجحملية" و"شارع الأربعين" وأحياء "كلابة" مديرية صالة بمدينة تعز.
 
وأوضح، أن معارك أخرى دارت رحاها في محيط اللواء 35 "المطار القديم" ومنطقة "الضباب" و"خط الثلاثين" و"الدفاع الجوي" تزامن ذلك مع تحليق جوي لطيران التحالف السعودي.
 
وطبقاً للمسئول، فإن قتلى وجرحى سقطوا في المواجهات من الجانبين دون وجود إحصائية دقيقة بالأعداد.
 
وفي جانب آخر، اندلعت اشتباكات بين الفصائل المسلحة الموالية للتحالف السعودي في محيط مستشفى الروضة عقب إغلاقه واختطاف أحد مسئوليه.
 
وذكر مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن مستشفى الروضة أغلق أبوابه بعد اشتباكات عنيفة دارت في محيطه بين فصيلين من الموالين للتحالف السعودي.
 
ولفت، أن مسلحي أحد الفصيلين قاموا باختطاف أحد مسئولي المستشفى الممول من حزب الإصلاح. ولم يشر إلى الأسياب.
 
وفي الوازعية، ذكر مسئول محلي، في اتصال لوكالة "خبر"، أن مجاميع التحالف السعودي قصفت بالمدفعية مناطق "غراب" و"المدرب" و"الحمراء" و"الشبكة" و"الشقيراء" مركز المديرية، فيما ردت وحدات الجيش واللجان على مصادر القصف، وسط تحليق مستمر للطيران.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)