آخر الأخبار
 - الرقي والتقدم يُقيم أمسية رمضانيه إحياءاً لذكرى إستشهاد عزيز اليمن

السبت, 02-يوليو-2016 - 00:09:32
الإعلام التقدمي -



تحت شعار " لن ننسى فقد اليمن وعزيزها الشهيد عبد العزيز عبد الغني " وبرعاية الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح أقام ملتقى الرقي والتقدم مساء اليوم بالعاصمة اليمنية صنعاء أمسية رمضانية إحياء للذكرى الخامسة لوفاة عزيز اليمن الأستاذ عبد العزيز عبد الغني بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والشبابية والمثقفين.


وأستذكر الحاضرين القامات الوطنية التي رحلت عن هذه الدنيا الفانية وفي مقدمتهم الأستاذ الشهيد عبد العزيز عبد الغنى الذي أعطى لليمن مالم يعطيه احد مثله في السياسية والأدب والأخلاق فكان بحق واحد من رجالات الوطن الذين ارسوا مداميك الدولة اليمنية الحديثة وسعى إليها.



وتحدث الأستاذ سعيد الفقيه - عضو ملتقى الرقي والتقدم عن مناقب الشهيد، وقال: إننا وبتوجيه من الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح- رئيس ملتقى الرقيو التقدم ، نُحييّ هذه الذكرى من كل عام، ذكرى إستشهاد رئيس مجلس الشورى السابق الأستاذ عبدالعزيز عبد الغني، والذي له مكانه خاصة في قلب رئيس الملتقى وكل وطني شريف، مؤكداً حرص ومتابعة الاستاذ يحيى صالح حول اقامة هذه الأمسية ودعوته لمحبي وأنصار الصالح للمشاركة والحضور والتعبير عن تمسكهم بمطالب كل ابناء الشعب بملاحقة القتلة والمجرمين مرتكبي جريمة جامع دار الرئاسة، وكل الجرائم الإرهابية ومن يمول ويفتي ويحرض على العنف والإرهاب.


وثمن الحاضرين المواقف الوطنية والإنسانية للأستاذ يحيى صالح، خصوصا ما يقوم به من فضح لجرائم العدوان عبر مقابلاته وتصريحاته التي جعلت طغمة بني سعود ومن تحالف معهم يعيشون دوامة الفضيحة حيث قاموا بإستهداف منزله اكثر من مره، وكذلك محاولاتهم النيل منه شخصياً.


وقد القيت العديد من الكلمات من قبل الحاضرين وكذلك الاناشيد والموشحات الدينية والتي ركزت على مناقب شهيد اليمن الاستاذ عبدالعزيز عبدالغني .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)