آخر الأخبار
 - الرقي والتقدم وانصار الصالح يحيون الذكرى الخامسة لاستشهاد عزيز اليمن

السبت, 02-يوليو-2016 - 00:04:56
الاعلام التقدمي - خاص -



احيا ملتقى الرقي والتقدم و منظمة انصار الصالح وأهالي ومحبي الشهيد / عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى السابق عصر اليوم بمقبرة الشهداء الذكرى الخامسة لإستشهاده , حيث قاموا بزيارة الى ضريح الشهيد عبد العزيز عبدالغني الذي استشهد متأثر بحادث الأغتيال الذي استهدف الرئيس اليمني السابق الزعيم علي عبدالله صالح ورئيس مجلس النواب ومجلس الشورى ورئيس مجلس الوزراء وعدد من مجلسي النواب والشورى وكبار رجالات الدولة.




وتخلل الزيارة التي تقدمها أعضاء ملتقى الرقي والتقدم وقفه على قبر الشهيد وقراءة سورة الفاتحة على روح (عزيز اليمن) وجميع شهداء الوطن، كما تم وضع اكليل من الزهور على ضريح الشهيد عبد العزيز عبد الغني .

وفي الزيارة اكد المدير التنفيذي لملتقى الرقي والتقدم الدكتور حنان حسين ان الملتقى وتنفيذا لتوجيه رئيسه الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح يحرص كل عام لاحياء هذه الذكرى الاليمة ، وقالت ان الشهيد عبدالعزيز عبدالغني غالي جدا على الاستاذ يحيى وعلى كل ابناء الوطن ولا تمر اي مناسبة الا ونسمع رئيس الملتقى يذكر فيه مناقب الشهيد و وطنيته .

من جهته قال الشيح يحيى الحباري ان الشهيد عبدالعزيز عبد الغني كان مدرسة سياسية تعلم منها هو شخصيا واخرين كثر حب الوطن، وكيفية التنافس في خدمته لتقديم الرأي والفكرة و العمل الافضل خدمة لوطن الثاني والعشرين من مايو المجيد.

واكد الحاضرين ان الشهيد لن ينسى لما كان له من دور وطني عظيم، مطالبين بتقديم الجناة الى المحاكمة وعدم عرقلة القضية من جهات متنفذة ان وجدت، مشددين على ضرورة تقديم كل من تلطخت يده بدم ابناء الشعب الى العدالة وعلى رأسهم زعماء حزب الإصلاح وكل من أيد عدوان الطغمة الحاكمة من بني سعود في تدميرهم لليمن وقتلهم ابناء شعبنا اليمني العظيم .

 


واشاد المشاركين في الزيارة بمواقف الاستاذ يحيى صالح رئيس ملتقى الرقي والتقدم، الوطنية والقومية و وقوفته الشجاعه في وجه الحصار الاعلامي الذي تفرضه قوى العدوان على اليمن، وعمله المستمر في كشف وفضح جرائم بني سعود وعملاءهم الامر الذي جعله ومنزله عرضة للقصف والتهديد لحياته.

كما ثمن الحاضرين دعوة رئيس الملتقى للوفد الوطني بعدم التنازل او القبول برجوع الدنبوع او التفريط في تضحيات شعبنا اليمني وقواتنا المسلحة والامن واللجان الشعبية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)