آخر الأخبار
 - أقامت جمعية البراعم للعمل الخيري والاجتماعي بالتعاون مع جمعية كنعان لفلسطين - اليمن  بالإظافة الى جمعيات إنسانية وخيرية في لبنان  مساء أمس السبت في مقر الجمعية بالعاصمة بيروت مأدبة إفطار سنوي للأطفال الأيتام والمحتاجين .

الأحد, 26-يونيو-2016 - 03:35:06
الإعلام التقدمي - خاص -

أقامت جمعية البراعم للعمل الخيري والاجتماعي بالتعاون مع جمعية كنعان لفلسطين - اليمن  بالإظافة الى جمعيات إنسانية وخيرية في لبنان  مساء أمس السبت في مقر الجمعية بالعاصمة بيروت مأدبة إفطار سنوي للأطفال الأيتام والمحتاجين .


وقد القى الإعلامي فيصل عبدالستار كلمة شكر فيها جمعية البراعم للعمل الخيري على الفعاليات والنشاطات التي تقدمها للأطفال والأيتام في لبنان ممثلة بالأستاذة إيمان عيسى –رئيسة جمعية البراعم الخيرية مؤكداً على أهمية التعاون والمساعدة لأطفال الأيتام والمحتاجين والعمل على تقديم كافة الامكانيات لهم والاستمرار على العمل الخيري للأطفال.


من جهته شكرت مندوبة جمعية sos  في الكلمة التي ألقتها في المأدبة جمعية البراعم على هذه الاعمال الإنسانية التي تقدمها للمحتاجين والأيتام وأبدت تعاونها مع الجميع في النشاطات والأعمال الإنسانية التي تقدمها إلى أطفال لبنان .


وبدورها شكرت رئيسة جميعة البراعم السيدة إيمان عيسى جميع الحضور وخاصة الجمعيات التي شرفت وحضرت للجمعية وقالت هذا اقل الواجب الذي نقدمه في خدمة الأيتام والمحتاجين.


و حضر الافطار عدد من الإعلاميين والحقوقيين واعضاء جمعيات رعاية الأيتام في لبنان و جمعية sos  وجمعية البيت الدرزي للأيتام وجمعية المبرات , وحضر أيضا عدد من الأطفال من اعضاء الجميعات الذين شاركوا في الأفطار السنوي للجمعية وكانوا من جميع الطوائف والمذاهب والذي جمعتهم روح الانسانية والوطنية في لبنان.


وكان أبرز اهداف هذا اللقاء هو تجدد روح التعاون والمساعدة للأطفال والايتام والمحتاجين في لبنان ورسم بسمة السعادة في وجوههم ..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)