آخر الأخبار
 - جمعية كنعان تودع السفير الفلسطيني في صنعاء وتؤكد على ثبات مواقفها تجاه القضية الفلسطينية

الخميس, 26-مايو-2016 - 13:57:21
الاعلام التقدمي-خاص -
اقيم صباح اليوم بمقر السفارة الفلسطينية في العاصمة صنعاء حفل تودع وتكريم لسعادة السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين في اليمن والتي حضرها عدداً من رؤساء منظمات المجتمع المدني، ونخب سياسية وثقافية واعلامية..

و ألقيت في الحفل كلمة بأسم جمعية كنعان لفلسطين ألقتها عضو الهيئة الإدارية الأستاذة دعاء الواسعي نقلت فيها تحيات وشكرالأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح -رئيس جمعية كنعان لفلسطين وتقديره للدور الذي قام به سعادة السفير دياب اللوح في توطيد العلاقة بين جمعية كنعان لفلسطين والسلطة الوطنية الفلسطينية وتنسيق الاعمال التى تقيمها جمعية كنعان في فلسطين.

من جهتها نقلت الدكتورة حنان حسين -المدير التنفيذي لجمعية كنعان لفلسطين تأكيد الأستاذ يحيى صالح للشعب الفلسطيني وقوفه الدائم والمناصر للقضية الفلسطينية بإعتبارها القضية الأولى و المركزية للأمة العربية، وأنه ورغم ما تمر به اليمن من ظروف بالغة الخطورة جراء العدوان السعودي الغاشم الذي خرب ودمر اليمن وبنيته التحتية في تشابه كامل مع ما يفعله العدو الصهيوني على أرضنا العربية في فلسطين إلا أن اليمن سيظل وفياً لقضيته المركزية فلسطين، شاكراً نضال السفير الفلسطيني وكادر السفارة لبقائهم في صنعاء رغم القصف والدمار والعدوان.

كما القى سعادة السفير دياب اللوح كلمة رحب فيها بأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية كنعان لفلسطين مشيداً بدور جمعية كنعان الريادي تجاه فلسطين سواء في فلسطين او في الخارج من خلال كثير من نشاطاتها ، وأكد اعتزاز فلسطين وكل الفلسطينين بمواقف ابو كنعان وحمل وفد الجمعية نقل تحياته وشكره وإمتنانه للأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح على كل ما يقوم به من أجل فلسطين .

وأكد سعادة السفير الفلسطيني أن اليمن هي أصل العروبة ومنبعها،قائلا: نسأل الله العلي القدير أن يمن على أهلنا في اليمن العظيم بالأمن وأن تخرج مشاورات الكويت الى نتائج تحقق لهذا الشعب ما يصبوا إليه وتعيد الأمن والأسقرار لليمن .

وأضاف: إن اليمن السعيد حين يكون مستقراً وأمناً نكون نحن في فلسطين بخير، وأمل أن قومية العرب وأصلها ومنبعها بخير لان اليمن هو المحرك الأساسي والداعم المستمر لنضال شعبنا في فلسطين.

وسلمت جمعية كنعان لفلسطين سعادة السفير دياب اللوح درع الجمعية، شكراً وتقديراً له على مواقفه ودوره في توطيد العلاقة بين جمعية كنعان لفلسطين وتنسيق الاعمال التى تقيمها جمعية كنعان في فلسطين قام بتسليمه عضو الهيئة الإدارية لجمعية كنعان لفلسطين الأستاذ محمد المحفدي والأستاذ سعيد الفقية، ناقلين له تمنيات الأستاذ يحيى صالح له بالنجاح والتوفيق في مهامه القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)