آخر الأخبار
 - الطيران يتجسس وحلفاؤه يقصفون بمأرب

الأربعاء, 11-مايو-2016 - 10:21:55
الاعلام التقدمي- -

قال مصدران، أحدهما على اطلاع بالوضع الميداني بمحافظة مأرب، شرق اليمن، الثلاثاء 10 مايو/ أيار 2016، إن اشتباكات استمرت في جبهات المحافظة تزامناً مع تحليق لطائرات التجسس (الاستطلاع).
وأوضح المصدر أن قصفاً مدفعياً نفذه حلفاء التحالف من وادي مخدرة باتجاه كمب الجدعان، في استمرار لخرق الهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة.
وبحسب المصدرين، فإن طيران تحالف العدوان الحربي والاستطلاعي (التجسسي)، حلّق في أجواء مديرية وادي عبيدة والأشراف وصرواح، كما استمر التحليق، حتى ساعات المساء، في أجواء الخوبة وصرواح.
وأضافا، أن حلفاء التحالف جددوا قصفهم باتجاه حمة ثوابة لليوم الـ30 من إعلان وقف إطلاق النار في الـ10 من أبريل المنصرم، كما أن تبادلاً لإطلاق النار وقع بشكل متقطع في هيلان.
وطبقاً للمصدرين، فإن اشتباكات جرت، في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين، بين الجيش واللجان والمقاتلين الموالين للسعودية في المشجح والعرقوب وهيلان.
وأمس الاثنين، قتل وأصيب 6 من حلفاء التحالف عقب محاولتهم التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان جنوب هيلان (حمة ثوابة)، ووقع قصف مدفعي من قبل المقاتلين الموالين للعدوان من فرع العطيف إلى فرع العرقوب، كما أنه جرى قصف بقذائف b10، والهاون على مواقع الجيش واللجان في أسفل وادي مخدرة من اتجاه وادي الكمب في الجهة الشرقية لمخدرة، وسط تحليق مكثف للطيران على وادي عبيدة ومناطق هيلان ومخدرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)