آخر الأخبار
 - 
البحرين: القبض على عدد من المشتبه بهم في جريمة “كرباباد” الإرهابية وجهود أمنية مستمرة في تعزيز الإجراءات اللازمة لمحاسبة ما تبقى من جيوب تحريضية

الاثنين, 18-إبريل-2016 - 09:31:41
الإعلام التقدمي -



 اعلن الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية البحريني الاحد عن القبض على عدد من المشتبه بتورطهم في العملية الارهابية الاخيرة بقرية كرباباد.

جاء ذلك خلال اجتماع امني عقده الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة اليوم الاحد بحضور كبار ضباط الوزارة ، حسبما أفادت وكالة أنباء البحرين (بنا).

وأشار الوزير إلى أن الجهود الأمنية، مستمرة في تعزيز الإجراءات اللازمة لمحاسبة ما تبقى من جيوب تحريضية ، والتي كانت سببا رئيسيا للأعمال الإرهابية التي استشهد بسببها 17 من رجال الأمن منذ العام 2011 ، مضيفا أنه تم الكشف عن المتورطين في تلك القضايا وتقديمهم للعدالة.

وأوضح الوزير أن المحرضين والمنفذين يتحملون المسؤولية القانونية، وأن العملية الإرهابية الأخيرة سبقها تحريض من الداخل والخارج، ضمن محاولات تصعيدية، منوها في الوقت ذاته إلى مسؤولية أولياء الأمور في الحفاظ على أبنائهم وحمايتهم من آثار التحريض السيء والنأي بهم عن ارتكاب الأعمال المخالفة للقانون.

وأكد الوزير آل خليفة أنه “ليكن معلوما لدى الجميع أن رجال الامن مخولون قانونيا باستخدام السلاح ضد كل ما يعرض حياتهم أو أمن البلد للخطر، وأن مهمة رجال الشرطة هي حماية الأمن والنظام العام”.

كانت الداخلية البحرينية قد اعلنت عن مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين اثر “عمل ارهابي” في قرية كرباباد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)