آخر الأخبار
 - 
الجزائر: القضاء على ستة إرهابيين واسترجاع كمية من الأسلحة والذخيرة شمال شرق البلاد

الثلاثاء, 22-مارس-2016 - 10:22:25
الإعلام التقدمي -


 تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي الجزائري الاثنين بالوادي شمال شرق البلاد من القضاء على ستة إرهابيين واسترجاع كمية معتبرة من الأسلحة والذخيرة، حسب حصيلة أولية أوردتها وزارة الدفاع الوطني.

وأوضحت الوزارة أنه “في إطار محاربة الإرهاب، وتبعا للعملية التي باشرتها مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صباح اليوم 21 مارس 2016 بالوادي (الناحية العسكرية الرابعة)، فان الحصيلة المحينة تتمثل في القضاء على ستة (6) إرهابيين واسترجاع ثمانية (08) مسدسات رشاشة من نوع كلاشينكوف وثلاث (03) بنادق رشاشةاف ام بي كيه ومسدسين آليين وعشر (10) قنابل يدوية وحزام ناسف وكمية هامة من الذخيرة من مختلف العيارات (3485 طلقة) و46 مخزن ذخيرة وأربعة (04) وسائل اتصال و ست (06) نظارات ميدان ومركبتين (02) رباعيتي الدفع″،بحسب وكالة الانباء الجزائرية.

كان الجيش الجزائري قد اطلق عملية واسعة يشارك فيها أكثر من 2500 عسكري مدعومين بمروحيات وقوات خاصة، لتعقب مجموعة إرهابية هاجمت فجر الجمعة الماضي منشاة غازية بمنطقة الخريشبة جنوبي الجزائر.

وأعلن تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي المسؤولية عن الهجوم، الذي يعد الهجوم الاول من نوعه منذ استهداف القاعدة الغازية بعين امناس القريبة من الحدود الليبية في كانون ثان/يناير عام .2013
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)