آخر الأخبار
 - تدشين مشروع  توزيع 2000جاكت لطلاب وطالبات مدارس أمانة العاصمة من النازحين والمتضررين

الأحد, 14-فبراير-2016 - 20:05:18
الإعلام التقدمي - عادل ثامر – صنعاء -
دشنت مبادرة دفء وللعام الثاني على التوالي مشروع حملة دفء2 في مدرسة عبدالله البردوني بمديرية شعوب وبحضور جماهيري كبير وذلك ضمن مشروعها الانساني والتكافلي الاجتماعي حملة توزيع 2000 جاكت بمدارس أمانة العاصمة صنعاء للنازحين والمتضررين من العدوان السعودي والاسر الاشد فقراَ بدعم وتمويل من المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية.

وفي حفل التدشين تحدثت الاستاذة نجاة أحمد خميس مديرة مدرسة عبدالله البردوني نحن اليوم ندشن مشروع توزيع 2000 جاكت بالتنسيق مع مبادرة دفء وساهت المدرسة في توفير سله غذائية متكاملة وبعض الاحتياجات التكميلية للطالبات المتضررات والنازحات والمتأثرات من العدوان السعودي على اليمن.

وفيما أشاد الدكتور: عصام العابد مدير المنطقة التعليمية بمديرية شعوب بالجهود الانسانية التي يبذلها كافة أغضاء مباردة دفء وادارة مدرسة عبدالله البردوني مؤكداً بان هذا المبادرة يجب ان تعمم على كافة مدارس امانة العاصمة صنعاء.

فيما نوها الاستاذ أمين ناشر المسئول الاعلامي في المبادرة تعتبر هذا الحملة للعام الثاني على التوالي حيث يعتبر تنفذها في ظل الظروف الحالية تحدي واضح لكافة اعضاء المبادرة واصرارهم على النجاح في تقديم الدعم النفسي قبل المعنوي لطلاب المدارس النازحين والمتضررين من العدوان وحثهم على مواصلات التعليم في ظل الظروف القاسية التي يمرون بها.

فيما دعا الاستاذ محمد عبدالعزيز ابو غانم مسئول العلاقات في المبادرة كافة المنظمات الانسانية ورجال الاعمال من التجار وفاعلين الخير لدعم وتشجيع هكذا مبادرات شبابية تسعى الى التخفيف من المعاناة الانسانية في اليمن حيث واليمن تشهد كارثةً إنسانيةً بكل المقاييس.

وفي تصريح صحفي تحدث الاستاذ: عادل علي ثامر منسق مبادرة دفء نحن اليوم ندشن مشروع وطن فرحتنا لا توصف ونحن من نساهم في رسم الفرحة والبسمة في وجه أطفال المدارس من خلال تنفيذ مشروع توزيع 2000 جاكت للمتضررين والنازحين والاسر الاشد فقراَ وفي نهاية حديثة نوها بالجهود التي يبذلها كافة أعضاء المبادرة في تنفيذ المشروع في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن ومن هذا الزاوية نتقدم بالشكر والعرفات للأخوة المؤسسة العامة للاتصالات السلكية اللاسلكية لتمويلهم السخي وايضاَ كافة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة التي تجوبت في تغطية تدشين المشروع هذا دليلاَ واضحاَ على مدى حرصهم الشديد على استمرار العملية والتعليمة.

فيما قدمت زهرات مدرسة عبدالله البردوني العديد من الوصلات الغنائية ومسرحية جسدت روح التكافل والاخاء بين ابناء الشعب اليمني نالت إعجاب الحاضرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)