آخر الأخبار
 - لقاءات قبلية ووقفات احتجاجية وفعاليات ضمن حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني

الثلاثاء, 09-فبراير-2016 - 10:01:22
الاعلام التقدمي- -
تشهد اليمن في عدد من المحافظات والمديرات لقاءات قبلية ووقفات احتجاجية وفعاليات منددة باستمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر على اليمن أرضا وإنسانا.
ففي العاصمة صنعاء خرج أبناء عزلة الحصنين بمديرية خولان الطيال اليوم الإثنين، معلنين عن النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال في مواجهة تحالف أمريكا وأدواتها في المنطقة، مؤكدين على الصمود في وجه العدوان مهما بلغ حجم غطرستهم.
فيما نفذت اللجنة المنظمة لوقفات الاحتجاج الشعبي صباح اليوم الإثنين وقفة احتجاجية حاشده شارك فيها عدد من الحقوقيين والنساء وتلامذة المدارس استنكارا للصمت الدولي تجاه جرائم العدوان وتحميل الأمم المتحدة مسؤولية استمرار العدوان والحصار.
ودُشنت بالصفقين مركز مديرية حفاش- محافظة المحويت حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني بحضور شعبي ورسمي، وتخللت فعالية التدشين العديد من الفقرات والمشاركات الشعبية التي أكدت بأن امريكا هي العدو الرئيسي وهي وراء كل جريمة لحق باليمن والمنطقة والعالم الاسلامي .
على صعيد متصل نفذ طلاب جامعة ذمار وقفة احتجاجية رفضاً للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن، فيما افتتح طلاب وطالبات مدرستي الصفوة والنهضة معرضين لجرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن أرضاً وإنسانا.
كما عقدت قبائل مخلاف بني فلاح بمديرية الحداء بمحافظة ذمار أيضا لقاءاً قبلياً موسعا، وقدموا قافلة غذائية دعماً للجيش واللجان الشعبية.
وتواصلت في محافظة ذمار الفعاليات ضمن حملة امريكا تكتل الشعب اليمني إذ نظم طلاب وطالبات ومعلمو مدرسه الثورة الأساسية عزله بني سويد مديرية عتمه بمحافظة ذمار اليوم الإثنين وقفة احتجاجية أعلنوا رفضهم للعدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على اليمن.
وعقد بمديرية المحابشة اليوم الاثنين لقاء قبلي كبير تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان السعودي الامريكي وصمت المجتمع الدولي ولإعلان النفير العام في مواجهة العدوان ومرتزقته وتأييدا لتنفيذ الخيارات الاستراتيجية لمواجهة العدوان.
إلى ذلك وفي إطار تواصل فعليات حملة امريكا تقتل الشعب اليمني عقدت قبائل عزلة بني القدمي التابعة لمديرية بني العوام اجتماعا قبليا ونظمت مدارس عزلة بني القدمي وقفات احتجاجيه لإدانة جرائم العدوان وللتأكيد بأن امريكا رأس حربة العدوان على اليمن ومن ارتكب جرائم القتل والدمار بحق اليمن وشعبه.
كما نظم القطاع النسائي بمنطقة القزعة مديرية المفتاح وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن واستنكارا للصمت الدولي ومنظمات حقوق الانسان.
ودشن القطاع النسائي بمحافظة الحديدة حملة توعوية تحت شعار أمريكا تقتل الشعب اليمني، ونددت المشاركات في الحملة بدعم الولايات المتحدة الأمريكية للعدوان الغاشم على اليمن، مؤكدات أن هذا العدوان مخطط إسرائيل أمريكي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)