آخر الأخبار
 - أرسنال يسقط في فخ التعادل مع ساوثهامبتون واليونايتد يكتسح ستوك سيتي

الأربعاء, 03-فبراير-2016 - 10:26:02
الإعلام التقدمي - وكالات -
سقط أرسنال في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ساوثامبتون في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات" الثلاثاء 2 فبراير/شباط ضمن الجولة الـ24 من الدوري اإنجليزي لكرة القدم.

ولايزال أرسنال يعاني على مستوى النتائج حيث لم يحقق أي انتصار للمباراة الرابعة على التوالي بعدما أمام تشيلسي في الجولة الماضية وتعادل مرتين قبلها مع ستوك سيتي وليفربول ، وكان آخر انتصار للجانرز بالبريميرليج يوم 2 يناير الماضي أمام نيوكاسل.

ورفع آرسنال رصيده إلى 45 نقطة بالمركز الرابع ووصل ساوثامبتون إلى 34 نقطة بالمركز السابع بعد مباراة اتسمت بالندية وسيطرة الجانرز واستبسال دفاعات ساوثامبتون على مدار التسعين دقيقة.

مانشستر يونايتد - ستوك سيتي 3 - 0

وفي لقاء آخر استعاد فريق مانشستر يونايتد مسيرة انتصاراته في البطولة بفوز عريض على ضيفه ستوك سيتي 3-0 في اللقاء الذي احتضنه استاد "أولد ترافورد".

افتتح التسجيل للشياطين الحمر جيسي لينغارد في الدقيقة الـ14 من رأسية مستفيدا من تمريرة زميله المدافع الانجليزي كاميرون بورثويك جاكسون ، وأضاف الفرنسي أنتوني مارتيال الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة الـ23 من تسديدة قوية مستغلا تمريرة زميله واين روني، واختتم روني ثلايية فريقه من متابعة عرضية لزميله مارتيال في الدقيقة الـ53.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس وتمكن لاعبو فريق الشياطين الحمر من تعويض خسارتهم المفاجئة في الجولة السابقة أمام ساوثامبتون ، في المقابل تجمد رصيد ستوك سيتي عند 33 نقطة.

وفي المباريات الأخرى خسر كريستال بالاس أمام ضيفه بورنموث 1-2 ، وتعادل وست بروميتش البيون مع ضيفه سوانسي 1-1، وتختتم المرحلة الأربعاء فيلتقي إيفرتون مع نيوكاسل، وواتفورد مع تشلسي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)