آخر الأخبار
 - عبدالسلام: العدوان يعتمد استراتيجية دموية منذ بدايته

الثلاثاء, 26-يناير-2016 - 11:28:35
الاعلام التقدمي- -
أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام ،اليوم الإثنين أن قوى العدوان أنها تقصف المدنيين الأبرياء “كاستراتيجية دموية” معتمدة منذ بداية العدوان في سياق تعقيبه على قتل القاضي ربيد.
وقال عبدالسلام في منشور له على صفحة الفيس بوك إن ” قوى العدوان تنـقـُضُ أكاذيبَها بنفسها، كما في استهدافها منزل القاضي يحيى رُبيد، وإبادة أسرته بالكامل (7 أفراد) في غارة طالت منزله في العاصمة صنعاء قبيل فجر الإثنين في جريمة تفضح مزاعم قوى العدوان بأنها تقصف مخازن أسلحة، وهي إنما تقصف المدنيين الأبرياء “كاستراتيجية دموية” معتمدة منذ بداية العدوان “.
وأضاف أن صمت المجتمع الدولي “شجع المجرم على مواصلة إجرامه و أن “شريعة الغاب” هي من تحكم العالم”.
وتابع أن ” قصفَ منزل القاضي رُبيد استهدافا لسلك القضاء اليمني في أول جريمة اغتيال تنفذها قوى العدوان بالطيران بحق الكوادر الوطنية اليمنية”، لافتا إلى ” تكامل واضح بين قوى العدوان وأدوات الاغتيال التقليدية المتمثلة في القاعدة وداعش، والمرتزقة.
وأعتبر استهداف القاضي رُبيد ” وصمةُ عار في جبين مَن يدعي العمل في جانب حقوق الإنسان من مختلف المنظمات الإقليمية والدولية، وتعريةٌ لأهداف قوى العدوان”.
وأكد على أن الشعب اليمني “كان محقا حين رأى منذ أول وهلة أن تلك القوى وفي مقدمتها الولايات المتحدة ليست إلا خطرا يتهدد حاضرَه ومستقبلَه ووجودَه الحضاري”.
و شدد على أن “مواجهتُها بكافة الطرق المشروعة هو الخيار الأسلم، كون التضحيات في ذلك أقل كلفة من تداعيات تسليم البلاد إلى الجلاد”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)