آخر الأخبار
 - 13 غارة على المخا وقطع الطريق الساحلي في "ذباب"

الأحد, 22-نوفمبر-2015 - 00:03:24
الاعلام التقدمي- -
شن طيران تحالف العدوان، السبت 21 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، سلسلة غارات استهدفت معسكر العمري بمحافظة تعز (وسط اليمن)، في وقت شهدت مناطق تعز هدوءًا نسبياً، مساءً.

أوضح مصدر محلي لـ"خبر" للأنباء، أن "طيران التحالف شن 13 غارة استهدفت معسكر العمري بالمخا، نفّذ آخر غارة منها قبيل مغرب اليوم".

وأشار إلى أن "المسلحين الموالين للرياض قاموا بقطع الطريق الساحلي في منطقة ذباب".

وكانت اشتباكات عنيفة ومتقطعة شهدتها مناطق مختلفة بمحافظة تعز (وسط اليمن)، السبت، فيما أغارات طائرات التحالف السعودي على منطقة "الراهدة".

أوضحت مصادر محلية لوكالة "خبر"، أن مواجهات عنيفة دارت بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومسلحين موالين للسعودية المسنودين بمقاتلين عرب وأجانب، من جهة أخرى، في مدينة "الراهدة" التابعة لمديرية خدير، أسفر عنها سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

في غضون ذلك، شن الطيران الحربي لتحالف العدوان الذي تقوده السعودية، غارات استهدفت مناطق الراهدة، بالتزامن مع وقوع تلك الاشتباكات، مستخدماً قنابل ارتجاجية شديدة الانفجار.

وفي منطقة "ثعبات" وحي الدعوة، استمرت الاشتباكات بشكل متقطع، بين الجانبين مستخدمين أسلحة ثقيلة منها مضادات الطيران والهاوزر وقذائف الهاون.

وفي مديرية الوازعية، أفاد مصدر مسؤول "خبر" للأنباء، أن المسلحين الموالين للرياض استولوا، السبت، على مضختين للمياه يملكهما مدير المديرية منصر المشولي، وقاموا باقتحام منزله، الجمعة، وأحرقوا سيارتين تابعتين له.

وبحسب المصادر، فإن قوات الجيش واللجان الشعبية مسيطرة على منطقة الاتيمة والمناطق الحدودية بين الوازعية ومديرية موزع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)