آخر الأخبار
 - أبناء تعز قلقون عقب تصريحات ناطق حكومة هادي بجعلها ساحة حرب ومسلحون حوثيون ينصبون لها كمينا في ظل تضخيم لأعدادها

الاثنين, 02-نوفمبر-2015 - 11:16:33
الإعلام التقدمي -


 أكدت مصادر محلية ان أبناء مدينة تعز يعيشون قلقا مضاعفا من أن يتم تدمير المدينة عقب وصول مختلف العتاد العسكري إلى من تسمى بالمقاومة رغم أن فيهم جماعات مسلحة تتبع القاعدة وجماعات إرهابية وقال الناطق باسم حكومة هادي راجح بادي إن عملية تحرير مدينة تعز «ستنطلق خلال الساعات القادمة».

 وأضاف بادي، في حديث لقناة " الحدث " إن القوات التي وصلت اليوم الى مدينة تعز من عدن، هي البداية وأن هناك دعم كبير سيصل لتحرير المدينة.

وإذ تتعرض المحافظة لغارات مكثفة طالت المنازل والشوارع مخلفة عدد من الضحايا فقد اعلن اليوم الأحد وبصورة دعائية مضخمة عن وصول اول دفعة من الآليات العسكرية المدرعة لحلفاء المملكة في ظل خلافات بين الجماعات المسلحة على توزيعها رغم أنها لاتزيد عن عشر اليات بينها سيارة وحافلة نقل .

وبحسب مصادر محلية للوسط فأن مسلحين حوثيين نصبوا كمين في بلاد الجابري لمدرعات التحالف المتجهة الي تعز وجرت اشتباكات عنيفة انتهت بانسحاب المسلحين ومواصلة الآليات طريقها إلى تعز بعد أن تضرر عدد منها .

ونعت أمانة الإصلاح اليوم الأحد عضو دائرة التوجيه في الأمانة العامة للإصلاح وعضو مجلس النواب السابق محمد حسين طاهر في مواجهات اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)