آخر الأخبار
 -  كوادرادو ينقذ السيدة العجوز في دربي تورينو وإنتر ينتزع الصدارة

الأحد, 01-نوفمبر-2015 - 10:25:19
الإعلام التقدمي - وكالات -
أنقذ الكولومبي خوان كوادرادو مدربه ماسيمليانو أليغري من ورطة كبرى بتسجيله هدفا قاتلا منح يوفنتوس فوزا صعبا عل غريمه وضيفه تورينو 2-1 ضمن المرحلة الـ11 من الدوري الإيطالي .
وسعى يوفنتوس إلى النهوض مجددا من كبوته الجديدة حيث عاد إلى مسلسل النتائج المخيبة بخسارته أمام ساسوولو 0-1 الأربعاء الماضي متكبدا خسارته الرابعة هذا الموسم في بدايته الأسوأ في الكالتشيو منذ موسم 1969-1970. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر من 11 مباراة.

افتتح الفرنسي بول بوغبا التسجيل ليوفنتوس بتسديدة رائعة من مشارف المنطقة هزت سقف مرمى الحارس سيموني باديللي عند الدقيقة الـ19، لكن فريق السيدة العجوز فشل في الحفاظ على تقدمه، ومن ضربة حرة سددها تشيزاري بوفو ارتدت من زميل له، تابعها بوفو بيسراه رائعة في شباك جيجي بوفون عند الدقيقة الـ51 .

حاول يوفنتوس خطف النقاط وأصاب العارضة في الدقائق الأخيرة إلا أن كوادرادو سجل هدف الفوز على فم المرمى إثر عرضية من البرازيلي أليكس ساندرو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وخاض يوفنتوس مواجهته قبل رحلة ألمانيا الأسبوع المقبل ومواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان - روما 1 - 0

وفي قمة مباريات الجولة الحادية عشرة استعاد إنتر ميلان الصدارة بفوزه على ضيفه روما 1-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ويدين انتر ميلان بالفوز للاعب التشيلي ميديل الذي سجل الهدف في الدقيقة الـ31 ليرتفع رصيد الانتر إلى 24 نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد روما عند 23 نقطة.

المصدر: RT+وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)