آخر الأخبار
 - كلوب يقسو على مورينيو في قمة ليفربول وتشيلسي

الأحد, 01-نوفمبر-2015 - 10:23:06
الإعلام التقدمي - متابعات -
مني فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو بهزيمة مدوية أمام ليفربول بقيادة الألماني يورغن كلوب 1-3 ليحقق الأخير فوزه الأول مع الليفر السبت 31 أكتوبر/تشرين الأول.

على ملعب ستامفورد بريدج ومع افتتاح المرحلة الحادية عشرة من البريميرليغ تقدم تشيلسي بهدف مبكر عن طريق راميريز في الدقيقة الرابعة لتهتز شباكه بعدها بثلاثية سجل كوتينيو هدفين في الدقيقتين الـ48 والـ74 وكريستيان بينتيكي في الدقيقة الـ83 ليتلقى البلوز الخسارة السادسة هذا الموسم ويحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

في المقابل رفع ليفربول رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع مؤقتا ليحقق مدربه الألماني يورغن كلوب انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي بعد تعادلين أمام توتنهام وساوثامبتون ويقود الليفر لأول انتصار على تشيلسي منذ مايو/أيار 2012 وأول فوز في ملعب ستامفورد بريدج منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2011 في كأس الرابطة.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة " ما الذي سيحصل الآن؟... سأعود إلى المنزل وهناك سأجد عائلتي حزينة... سأحاول مشاهدة نهائي مونديال الرغبي بين نيوزيلندا وأستراليا وأبتعد قليلاً عن الأجواء".

ونفى مورينيو شعوره بالقلق بشأن مصيره مع تشيلسي رغم النتائج المهتزة التي يحققها الفريق حاليا في مختلف البطولات، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن هذه المباراة ستكون الأخيرة له مع الفريق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)