آخر الأخبار
 - تعــز: معارك تستعر وقصف جوي مستمر

الاثنين, 26-أكتوبر-2015 - 09:27:10
الاعلام التقدمي- -
تواصلت المواجهات العنيفة، بوم امس، في عدة مناطق بمحافظة تعز وسط غارات عنيفة.

وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن مواجهات عنيفة دارت بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" من جهة، ومسلحي المخلافي الموالين للرياض من جهة أخرى في منطقة القصر الجمهوري وثعبات ومحيط مبنى قوات الأمن الخاصة.

وسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مسلحي المخلافي في كمين نصبته وحدات الجيش واللجان بمحيط القصر الجمهوري وتبة السلال.

وأطلقت وحدات الجيش النيران بكثافة على تجمعات مسلحي المخلافي في منطقة بالقرب من قصر صالة.

ودارت مواجهات تخللها قصف مدفعي متبادل في منطقة الضباب وجبل السواد، بحسب مصدر "خبر" للانباء. ووصلت تعزيزات عسكرية إلى جولة القصر وسط مواجهات متقطعة بين الطرفين.

إلى ذلك شنت مقاتلات العدوان غارة جديدة على قصر صالة.

ودارت مواجهات عنيفة، السبت 24 أكتوبر بين الطرفين، في محيط القصر الجمهوري من الاتجاهين الغربي والشمالي".

وأشارت إلى أن "مسلحين سلفيين من الموالين للمخلافي سيطروا على حارة الفتح الواقعة بالقرب من مقر قوات الأمن الخاصة "الأمن المركزي سابقاً"، حيث تم استهداف دبابة بداخل المعسكر من قبل المسلحين الوالين للرياض".

وتدور مواجهات عنيفة بين الطرفين بمحيط قوات الأمن الخاصة "الأمن المركزي سابقاً" من الجهة الغربية.

وأكدت المصادر، أن قوات الجيش واللجان الشعبية دحرت المسلحين الموالين للرياض في شارع الأربعين من عمارة "المحضار" وحتى المنطقة الواقعة بالقرب من سوق عصيفرة للقات.
وأضافت، أن "مواجهات عنيفة وقعت بين الطرفين في الجحملية".

في هذه الأثناء، شنّت طائرات العدوان السعودي غارات ليلة (مساء الجمعة) على منطقة القصر الجمهوري في تعز، أدت إلى تدمير كامل لمبنى ومعدات مشروع النظافة التابعة للمحافظة والواقع في منطقة جولة القصر، كما نتج عنها اشتعال حريق هائل فضلاً عن تدمير العديد من العربات والآليات التابعة للمشروع.

وفي مديرية الوازعية، ذكرت المصادر، أن مواجهات متقطّعة دارت بين طرفي النزاع في منطقة "الزيدية" الواقعة ضمن "الأحيوق" بالمديرية، فيما شنّ الطيران الحربي للعدوان عدة غارات على وادي خرخرة ومفرق "الأحيوق".

ولفتت إلى أن "مواجهات، الجمعة، في مديرية الوازعية، أسفر عنها سقوط قتيلين من المسلحين الموالين للرياض، بالإضافة إلى سقوط جريحين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)