آخر الأخبار
 - مقتل فلسطينية وطفلتها في غزة وإصابة فتاة في الضفة

الأحد, 11-أكتوبر-2015 - 10:02:54
الاعلام التقدمي- -
قصفت إسرائيل فجر الأحد 11 أكتوبر/تشرين الأول موقعين جنوب شرق غزة وشرقها، ما أدى إلى مقتل امرأة فلسطينية وطفلتها وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة، حسب ما ذكرت وكالة "وفا".
وأوضحت الوكالة أن الأم وطفلتها قتلا إثر انهيار منزلهم جراء غارة إسرائيلية استهدفت موقعين في غزة، كما أصيب الزوج و3 من أبنائهما بجروح متفاوتة.

وحسب ما أوردت الوكالة، فإن طائرة حربية إسرائيلية من نوع إف 16 دخلت أجواء قطاع غزة بشكل مفاجئ وقصفت بصاروخين موقعين جنوب شرق مدينة غزة وغربها، ما أسفر عن تدمير أجزاء من الموقعين وإحداث حفر عميقة واشتعال النيران.

من جانبها قالت السلطات الإسرائيلية إن هذا القصف جاء ردا على إطلاق صاروخين من قطاع غزة نحو جنوب إسرائيل سقطا في منطقة خالية في القطاع.

إلى ذلك أفادت الشرطة الإسرائيلية الأحد 11 أكتوبر/تشرين الأول بأن شرطيا أصيب إثر تفجير فلسطينية عبوة ناسفة في مستوطنة معاليه أدوميم شرق مدينة القدس.

وأوضحت الشرطة الإسرائيلية أن "أفراد الأمن حاولوا إيقاف سيارة تقودها امرأة ومع تقدم الشرطي نحو السيارة ترجلت المرأة وفجرت عبوة كانت تحملها ما أدى إلى إصابة الفلسطينية بجراح بليغة بينما أصيب الشرطي بجراح طفيفة".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)