آخر الأخبار
 - مواجهات عنيفة في شمال وجنوب شرق المدينة وتبادل للقصف المدفعي

الثلاثاء, 15-سبتمبر-2015 - 10:16:23
الإعلام التقدمي - -
تقول المعلومات الواردة من مدينة تعز، جنوب غرب البلاد، إن مواجهات عنيفة دارت، الاثنين 14 سبتمبر/أيلول، في عدة أحياء من المدينة.

و تفيد المعلومات، أن أعنف المواجهات دارت في شمال و جنوب شرق المدينة، و استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة.

و بينت المعلومات، أن مواجهات بأسلحة متوسطة و خفيفة، دارت في محيط تلتين مقابلتين لجبل جرة، شمال المدينة. بالتزامن مع تبادل للقصف بقذائف الدبابات و المدفعية.

و يقول إعلام أنصار الله، أن مسلحيهم و قوة مساندة لهم من الحرس الجمهوري، تمكنوا من السيطرة على التلتين، فيما لم يعلق الطرف الآخر.

و تشير المعلومات، أن هذه المواجهات تزامنت مع مواجهات أخرى في أحياء البعرارة و الحصب و مدينة النور، شمال و شمال غرب المدينة.

و في جنوب شرق المدينة، دارت بين الطرفين مواجهات عنيفة، في أطراف حي صالة.

و تشير المعلومات، أن مسلحي الإصلاح تمكنوا من التقدم إلى جوار مدرسة حسنات، و السيطرة على مباني محيطة بالمدرسة.

و دارت بالقرب من فرزة صنعاء، القريبة من معسكر الأمن الخاص، اشتباكات بالأسلحة الخفيفة، بين الطرفين.

و تقول مصادر محلية، إن قصفا عنيفا، شنه مسلحوا أنصار الله على مسلحي الإصلاح المتمركزين جوار صالة عدن، أثناء محاولتهم التقدم باتجاه فرزة صنعاء.

و بالتزامن مع هذه الاشتباكات، دارت اشتباكات أخرى في محيط القصر الجمهوري من الاتجاه الغربي، بالتزامن مع تبادل كثيف لإطلاق النار، من أسلحة متوسطة و خفيفة.

و تدور في مدينة تعز مواجهات عنيفة منذ بداية شهر إبريل الماضي، بين مسلحي أنصار الله المسنودين بقوات من الحرس الجمهوري و الأمن الخاص، و مسلحي الإصلاح المسنودين بقوة من اللواء 35 مدرع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)