آخر الأخبار
 -  تعز .. مواجهات عنيفة قرب مبنى المحافظة وتبادل للقصف بين القصر ومنزل صالح

الأربعاء, 02-سبتمبر-2015 - 07:14:33
الإعلام التقدمي -


تقول المعلومات الواردة من تعز، إن اشتباكات عنيفة تدور منذ مغرب الخميس 1 سبتمبر/أيلول، بين مسلحي الاصلاح و أنصار الله، في مدينة تعز، جنوب غرب البلاد.

و تفيد المعلومات، أن الاشتباكات تدور في شارع الكمب، الواصل بين مبنى المحافظة و البوابة الغربية لمعسكر التشريفات، القريب من القصر الجمهوري.

و تشير المعلومات، أن هجوما تعرضت له بوابة المعسكر، الذي يسيطر عليه مسلحون من أنصار الله و جنود من الحرس الجمهوري، ما أدى إلى تبادل لطلاق النار مع نقاط تابعة لمسلحي الإصلاح في وسط شارع الكمب، قبل أن تنشب اشتباكات بين الطرفين بأسلحة متوسطة و خفيفة، قرب مستشفى الكندي.

و حسب المعلومات، امتدت الاشتباكات إلى منتصف الشارع، الذي يسيطر عليه مسلحي الإصلاح، منذ سيطرتهم على مبنى المحافظة.

و تقول مصادر محلية، إن مسلحين من أنصار الله و جنود من الحرس الجمهوري، انتشروا أمام بوابة المعسكر الغربية، و تمكنوا تحت غطاء ناري من استحداث متاريس في بداية شارع الكنب و الانتشار على أسطح مباني مجاورة، في حين وصلت تعزيزات من مسلحي الاصلاح و آخرين سلفيين إلى جوار جامع الخير.

و تؤكد المصادر، أن المواجهات لا تزال مستمرة بين الطرفين، حتى وقت كتابة الخبر، بالتزامن مع تبادل مكثف لإطلاق النار من أسلحة متوسطة بين مسلحين سلفيين يتمركزون في منزل صالح المطل على شارع الكمب و مواقع قرب القصر الجمهوري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)