آخر الأخبار
 - نشر دوريات سعودية في شوارع عدن

الأحد, 30-أغسطس-2015 - 09:29:39
الاعلام التقدمي- -
انتشر، وبصورة مكثفة وعلنية، عشرات الجنود السعوديين الغازيين يستقلون أطقماً عسكرية في عدة شوارع بمدينة عدن، السبت 29 أغسطس/ آب 2015، رفقة ما يطلق عليهم المقاومة الشعبية التابعة لعبد ربه منصور هادي، تزامناً مع إنشاء معسكر تدريبي تحت إشراف سعودي بإحدى مناطق المدينة لتدريب المقاتلين.

وقالت مصادر خاصة لوكالة خبر، إن أطقماً عسكرية عليها شعارات ما تسمى بالمقاومة الشعبية انتشرت مبدئياً في عدد من شوارع مديرية المنصورة، مشيراً أن الجنود السعوديين والخليجيين يقومون بدور الإشراف على تلك المجاميع.

وأوضح أن دوريات عسكرية سعودية تقوم بالمرور بأوقات متقاربة على مواقع تمركز الأطقم العسكرية التابعة لما تسمى بالمقاومة، مؤكداً أن التوجيهات لتلك الأطقم تأتي من غرفة عمليات مشتركة للضباط السعوديين والخليجيين الواقعة بأحد فنادق المدينة.

وأضاف، أنه تم، خلال الايام الماضية، إنشاء معسكر تدريب بقيادة ضباط سعوديين وخليجيين لتدريب وتجهيز المقاتلين للقيام بمهام أمنية وعسكرية، دون أن يشير إلى مزيد من التفاصيل.

ولفت أن تعزيزات عسكرية تصل ميناء ومطار عدن الدولي بصورة يومية قادمة من السعودية.

وكانت وصلت الثلاثاء 25 اغسطس/ اب 2015 دفعة جديدة من التعزيزات للمدينة التي تحتلها قوات خليجية للشهر الثاني. وقالت مصادر خاصة لوكالة خبر، إن العشرات من الجنود السعوديين المزودين بأحدث الأجهزة العسكرية، وصلوا الثلاثاء 25 أغسطس مطار عدن الدولي.

وأوضحت، أن المعلومات الأولية تفيد بأن هذه القوة ستكون مهمتها الإشراف على الوضع الأمني بعدن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)