آخر الأخبار
 -  احزاب التحالف: الأحداث أثبتت إن المؤتمر حزب بحجم الوطن وأنه راسخ رسوخ الجبال

الثلاثاء, 25-أغسطس-2015 - 06:27:16
الاعلام التقدمي- -

احزاب التحالف: الأحداث أثبتت إن المؤتمر حزب بحجم الوطن وأنه راسخ رسوخ الجبال
أكد الناطق باسم أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عبدالمجيد الحنش، أن المؤتمر الشعبي العام كان من الوهلة الأولى لتأسيسه حاضنة للطاقات اليمنية الخلاقة التي وجهها لتنمية البلد وازدهاره والحفاظ على أمنه واستقراره.

وقال الناطق باسم أحزاب التحالف أن المؤتمر الشعبي العام أصبح له رصيد وطني رائع خلال مسيرته التنظيمية، فقد عمل منذ تأسيسه على إنهاء الصراعات السياسية وحفظ الأمن والاستقرار.. وكان له دور محوري في تحقيق الوحدة اليمنية، كما حقق عدد من الإنجازات والمشاريع التنموية في كل ربوع اليمن.

وأوضح الحنش أن بعض الأطراف السياسية كانت تعتقد إن المؤتمر ليس تنظيماً سياسياً بمعنى الكلمة وإنما هو حشد جماهيري، لكن الأحداث التي مرت بها البلاد منذ العام 2011م أثبتت للجميع إن المؤتمر الشعبي العام حزب بحجم الوطن وأنه راسخ رسوخ الجبال.

مؤكداً أن كل محاولات النيل من المؤتمر الشعبي العام أو الإضرار بوحدته التنظيمية باءت وستبوء بالفشل لأن المؤتمر ليس مجرد حزب تقليدي وإنما هو صمام أمان اليمن، بالتالي فإن محاولات استهدافه ستنعكس على الوطن بشكل عام ولن تصب في مصلحة أحد وستكون العاقبة وخيمة على الجميع بما في ذلك من يعتقدون أن من مصلحتهم القضاء عليه.

وأشار عبدالمجيد الحنش إلى أن هناك أحزاب سياسية وقوى تنفذ أجندات خارجية في محاولة اجتثاث المؤتمر، لكن المؤتمر أثبت للعالم أنه قادر على الصمود ويزداد قوة وصلابة ووجوده كتنظيم فاعل في الساحة السياسية رهن بالأمن والاستقرار .

وهنئ الناطق باسم أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، وكافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام في الذكرى الثالثة والثلاثين لتأسيس المؤتمر في 24 أغسطس 1982م، كما هنئ الشعب اليمني بهذه الذكرى كون المؤتمر لم يعد يهم المؤتمريين فحسب وإنما كل اليمنيين .

متمنياً للمؤتمر الشعبي العام مزيداً من الديمومة ومزيد من الإنجازات، مؤكداً أن الشعب اليمني والقوى السياسية تعول على المؤتمر الكثير في إخراج البلد من الأزمة الطاحنة التي يعيشها بفعل العدوان الخارجي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)