آخر الأخبار
 - تركيا الاردوغانية ... منطلق الشر ومؤتمرات الاسترزاق

الخميس, 13-أغسطس-2015 - 11:46:14
الإعلام التقدمي -

لم يعد خفيا على اي مواطن يمني الدور الخبيث الذي تلعبه تركيا في اليمن وسائر البلدان العربية التي اصيبت بداء "الربيع العبري".

كما لم يعد خفيا الروابط الوثيقة بين تركيا وتنظيمات الارهاب باختلاف مسمياتها خصوصا في ظل احتضانها للاخوان المسلمين الهاربين من بلدانهم بذل وهوان .

تركيا الاردوغانية وبكل جرائمها في اليمن منذ دعم الاخوان وصولا الى تهريب الاسلحة و مرورا بنقلها للقاعديين من والى اليمن بالتعاون مع الاخوان المسلمين، هاهي اليوم تحتضن وترتب لعقد مؤتمر اغاثة للشعب اليمني.

مؤتمرا للاسترزاق باسم الشعب اليمني ستحضره قيادات اخوانية صرفه اهمها عبدالرقيب عباد خطيب ساحة التغيير الذي راى خالد بن الوليد في ساحتهم.كما قال، والقيادي الاخواني صلاح باتيس المنتمي اصلا للقاعدة ومن اسرة تقتدي بالارهاب.

بالاضافة لعدد كبير من القيادات الاخوانية بما في ذلك قيادات حوثية ايضا والمشبوهة المعروفة بالارتزاق والانتهازية .

"هم مني وانا منهم" شعار ذلك المؤتمر المزمع عقده، تحريفا للحديث النبوي وتدنيسا له سيقوم الاخوان.المسلمين "حزب الاصلاح" وتركيا بجمع الاموال والهبات باسم الشعب اليمني وادخال مساعدات حزبية لتلميع حزب عميل وقادة عملاء ومرتزقه.

مصادر خاصة افادت بان القائمين على هذا المؤتمر من قيادات وتجار الاخوان يسعون للحصول على سفينتين ادوية ومليون ونصف سلة غذائية سيتم توزيعها بنظر الحزب، ليستمر الاتجار باليمن وقضيته الانسانية .

وتستمر تركيا في رعاية العهر الاخواني الذي لا حدود له.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)