آخر الأخبار
 - تحت شعار " نساء ضد العدوان " نفذت عدد من الناشطات السياسيات والمثقفات اليمنييات و  منظمات المجتمع المدني وقفة احتجاجية امام مقر الأمم المتحدة في اليمن تنديدا بإستمرار العدوان السعودي على اليمن وارتكابه للعديد من المجازر والإبادة بحق شعبنا اليمني ومحاصرته

الخميس, 23-يوليو-2015 - 09:10:44
الإعلام التقدمي -
تحت شعار " نساء ضد العدوان " نفذت عدد من الناشطات السياسيات والمثقفات اليمنييات و  منظمات المجتمع المدني وقفة احتجاجية امام مقر الأمم المتحدة في اليمن تنديدا بإستمرار العدوان السعودي على اليمن وارتكابه للعديد من المجازر والإبادة بحق شعبنا اليمني ومحاصرته براً وجوا وبحرا ، دون ان تتحرك الأمم المتحدة بواجبها القانوني والأخلاقي في إيقاف هذا العدوان السافر على اليمن وتدمير مقدراته العسكرية والأمنية والإقتصادية .

وعبر عدد من المشاركات في الوقفة عن ادانتهم لموقف الأمم المتحدة و المنظمات الدولية واستمرارها في غض النظر عن جرائم العدوان السعودي في اليمن .

وطالب المشاركون الأمم المتحدة بضرورة قيامها بواجبها في وقف العدوان ورفع الحصار الجائر على الشعب اليمني الذي تسبب في تردي الأوضاع الإنسانية في اليمن.. داعين إلى ضرورة فتح المجال لإدخال المساعدات الغذائية والمشتقات النفطية وكل احتياجات الشعب اليمني .

كما دعا المشاركون في الوقفة لحل الأزمة وترك اليمنيين يقررون مصيرهم بأنفسهم دون تدخلات خارجية .. مؤكدين على حق اليمنيين في الدفاع عن أنفسهم تجاه هذا العدوان الغاشم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)