آخر الأخبار
 - غارات لطيران العدوان السعودي على معسكر "الأمن الخاصة" في البيضاء

الأربعاء, 01-يوليو-2015 - 13:20:42
الاعلام التقدمي- -

شنت مقاتلات العدوان السعودي عدة غارات، الثلاثاء 30 يونيو/ حزيران 2015، على معسكر القوات الخاصة بمدينة البيضاء (وسط اليمن).

وذكرت مصادر محلية لوكالة "خبر"، أن طائرات العدوان شنت عدة غارات استهدفت مقر معسكر القوات الخاصة في المدينة، ما تسبب بأضرار مادية كبيرة في المبنى وعدد من منازل المواطنين المجاورة.

في السياق، هاجمت مجاميع من تنظيم القاعدة موقع الحنه بمديرية ذي ناعم والذي تتمركز فيه قوات الجيش واللجان التابعة لأنصار الله.

وقالت مصادر "خبر" للأنباء، إن قوات الجيش ردت على مصادر النيران واندلعت اشتباكات بين الطرفين، ولم تشر المصادر إلى معلومات فيما إذا كان هناك أي ضحايا.

ويسود هدوء حذر محيط منطقة "الزوب" وجبل جميدة الاستراتيجي بقيفه بمديرية القريشية بعد مواجهات دارت لاكثر من 4 أيام بين قوات الجيش المسنود بلجان "أنصار الله" الحوثيين من جهة وعناصر تنظيم القاعدة مسنودين بقبليين، من جهة أخرى، في ظل مساعٍ وجهود حثيثة تقوم بها وساطة قبلية للوصول إلى حل نهائي بين طرفي النزاع.

وسقط المئات من القتلى والجرحى في مواجهات اندلعت منذ أشهر في مناطق متفرقة بضواحي رداع والبيضاء، بين قوات الجيش ومسلحي اللجان من جهة، وعناصر تنظيم القاعدة المسنودين بقبليين من جهة أخرى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)